الرئيسية / محلي / توقيع اتفاقية لتطوير النقل البحري في إمارة عجمان
المقر الجديد لمؤسسة عجمان للمواصلات العامة في منطقة الحميدية 17 may 2012 تصوير يونس يونس

توقيع اتفاقية لتطوير النقل البحري في إمارة عجمان

وقعت مؤسسة المواصلات العامة عجمان اتفاقية تعاون مع شركة "جالبوت" البحرية، لتنمية شبكة النقل وتطوير النقل البحري في إمارة عجمان والإمارات الأخرى.

وقع الاتفاقية رشا الشامسي المديرة التنفيذية لقطاع تطوير المشاريع والخدمات المساندة لمؤسسة المواصلات العامة، ومحمد روستالي المدير العام لشركة "جالبوت" البحرية، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين، وذلك بالمقر الرئيسي للمؤسسة بالجرف. ‫

ونصت الاتفاقية على أهمية العمل المشترك بين الطرفين لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق أعلى مستويات الرضا على جميع الخدمات التي تقدمها المؤسسة، حيث أن شركة جالبوت البحرية تعتبر شركة متكاملة في مجال تشغيل وتصميم السفن وفي صناعة خدمات النقل البحري وتحتوي أيضا على أسطول بحري وعبارات فخمة.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع تطوير المشاريع والخدمات المساندة إن هذه الاتفاقية تأتي ترجمة لتوجهات المؤسسة الرامية لتحويل إمارة عجمان إلى أحد أهم المدن السياحية، حيث أن تضافر الجهود وتبادل الخبرات والاتفاقيات وتحقيق الشراكة بين المؤسسات والدوائر المختلفة أصبح من القواعد الأساسية التي تعتمد عليها كافة الجهات لتحقيق رؤيتها وتطوير استراتيجيتها.

شاهد أيضاً

ترحيب إماراتي بنتائج اللجنة المستقلة بشأن أداء "الأونروا"

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترحيبها بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة، بشأن أداء …