الرئيسية / منوعات / دبي أكثر الوجهات العائلية سحراً في العالم

دبي أكثر الوجهات العائلية سحراً في العالم

تُعدّ دبي من أبرز الوجهات السياحيّة في المنطقة والعالم، تجمع بين أكثر المعالم السياحية ندرة وجاذبية، وبين أعرق الأشياء التراثية وأكثرها حداثة، كما أنها تضمّ عدداً من الروائع المعمارية والهندسية التي تجذب السياح من أنحاء العالم لمشاهدتها، ناهيك عن طابعها المنفتح الذي يشع ضياؤه على العالم، فدبي مدينة تنبض بالحياة فهي المكان الوحيد في العالم الذي يمكن فيه التجول في أكبر المراكز التجارية في العالم، والاستمتاع بأجمل اللحظات التي تظل راسخة في أذهان زوارها.

أكثر الوجهات العائلية سحراً

وحسب تقرير نشرته صحيفة «ديلي تايمز»، أن دبي تعتبر من أكثر الوجهات العائلية سحراً في العالم، حيث تقدم كل ما يمكن للمرء أن يبحث عنه خلال إجازته، من الأطباق الغريبة الشهية واللذيذة، إلى متحف يتغنى بعبق التاريخ الغني للمنطقة، إلى المتنزهات ومراكز التسوق.

الحب مع دبي

وأكد التقرير أن علاقة الحب مع دبي تبدأ في اللحظة التي يصل المرء فيها إلى المدينة، فهي أعجوبة من عجائب الإنسان بسحرها ورونقها، وما إن تطأ قدمك خارج المطار حتى ترى ناطحات السحاب بمجموعات متنوعة رائعة تقف محيية زائريها.

برج خليفة

ووصف التقرير دبي بأنها واحدة من أكثر الوجهات العائلية سحراً في العالم، وقال إن برج خليفة الأطول والأشهر في العالم يوفر أفضل إطلالة بانورامية لهذه المدينة العالمية المزدهرة.

واحة لمحبي التسوق

ويعد دبي مول الممتد على مساحة 13 مليون قدم مربعة، بمثابة واحة لمحبي التسوق، فهو لا يخلو من أي علامة تجارية عالمية، وفي أرجائه «فاشن أفنيو» الذي يعد محوراً لجميع العلامات التجارية الرائدة، ووجهة عشّاق التسوّق الأولى، حيث مختلف الماركات العالمية من أزياء وساعات وعطور.

نافورة دبي

تقع نافورة دبي قرب من برج خليفة، و دبي مول وتُعتبر أكبر نافورة راقصة في العالم، حيث تنفث المياه حتى ارتفاع 150 في عرض مائي رائع على أنغام الموسيقية من أنحاء العالم.

مرسى دبي

يمكنك الاستمتاع بالمنظر الرائع للأبنية الشاهقة واليخوت الفخمة، فيما تتنزّه على طول الممشى في مرسى دبي. يُمكنكَ أيضاً مشاهدة هذه المناظر من المياه وأنت تُبحر من نادي مرسى دبي لليخوت في رحلة بحرية عبر مياه الخليج العربي.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …