الرئيسية / رياضة / غداً.. انطلاق بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو بمشاركة أبرز نجوم اللعبة
صورة أرشيفية

غداً.. انطلاق بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو بمشاركة أبرز نجوم اللعبة

تبدأ غدا الجمعة فعاليات بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو، حيث تستقبل البطولة أبرز نجوم اللعبة المحليين والدوليين من مختلف الجنسيات للمشاركة فيها ضمن فئات الناشئين والكبار والأساتذة بمختلف ألوان الأحزمة باستثناء الحزام الأبيض.. وستبدأ المنافسات عند الساعة الثانية ظهرا على أن تسبقها مرحلة الوزن عند 11 صباحا.

وتقام المنافسات في الصالة الرياضية بجامعة الإمارات في مدينة العين، حيث أنها تعد البطولة الدولية الأخيرة في الموسم الرياضي الحالي في الدولة التي تتيح للاعبين رفع نقاط تصنيفهم العام المعتمد لدى الاتحاد، قبل الوصول إلى بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجتسو التي تنطلق في أبريل القادم.

البطولة تمثل بارقة أمل للاعبين والأندية والأكاديميات

وقال سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو.. " تمثل البطولة بارقة أمل للاعبين والأندية والأكاديميات باعتبارها آخر بطولة دولية ضمن الموسم الرياضي المحلي تتيح لهم الحصول على نقاط التصنيف المعتمدة لدى الاتحاد، وهو ما يعزز من المنافسة على أكثر من صعيد كعدد اللاعبين المشاركين واحتدام المنافسات التي ستشتعل على أبسطة البطولة".

ارتباط البطولة بإطلاق الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات

وأعرب عن سعادته بارتباط هذه البطولة بإطلاق الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات التي تعكس مكانتها كمركز للإبداع والابتكار والأعمال، ومستقبلها المشرق للخمسين عاما المقبلة كما عبر عن فخره بالجهود التي يبذلها فريق العمل في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، لتنظيم البطولات الدولية التي ترسخ مكانة دولة الإمارات على خارطة الجوجيتسو العالمية.

وحرص لاعبو الأندية المحلية والأكاديميات المشاركة على تكثيف تدريباتهم خلال المرحلة السابقة للبطولة بهدف تقديم أداء مشرف على بساط منافساتها ويحث مدربو الأندية اللاعبين المشاركين على الاستفادة من الأخطاء من خلال تحديد مواطن الضعف والعمل على حلها، ورصد نقاط القوة والعمل على تحسينها.

ويدخل جيمع اللاعبين المشاركين إلى بساط منافسات البطولة واضعين منصة التتويج نصب أعينهم.. وتشهد البطولة مشاركة لاعبين محترفين وآخرين واعدين من معظم أندية وأكاديميات الدولة ومن جنسيات مختلفة أبرزها الإمارات والبرازيل وروسيا.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …