الرئيسية / رياضة / الليلة.. مواجهة عربية ساخنة في دوري أبطال إفريقيا

الليلة.. مواجهة عربية ساخنة في دوري أبطال إفريقيا

تترقب القارة الإفريقية الليلة المواجهة العربية الخالصة بين النادي الأهلي المصري، ونادي النجم الساحلي التونسي، في استاد السلام بالقاهرة، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا .

الأهلي المصري يبحث عن الثأر:

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث في مجموعته برصيد 7 نقاط ، جمعها من الفوز علي الهلال السوداني وبلاتينيوم والتعادل مع الفريق الزيمبابوي في الجولة الاخيرة 1/1 ، فيما خسر أمام النجم الساحلي 0/1 ، ويتصدر الفريق التونسي قمة المجموعة برصيد 9 نقاط ويأتي الهلال برصيد 9 نقاط ، والفوز يقربه كثيرا من التأهل قبل مواجهة الهلال السوداني خارج ملعبه في الأول من فبراير المقبل .

الأهلي يبحث عن الثأر وتعويض خسارته الوحيدة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، الذي يقدم مع الفريق أفضل عروض علي الصعيد المحلي ، بعدما قاد الأهلي للفوز في جميع مبارياته بالدوري ، ويعتمد فايلر ، خلال مباراة اليوم ، علي سلاح الجماهير التي ستتواجد في المدرجات لمساندة الأهلي ، بجانب السرعة ورغبة لاعبيه في تعويض الخسارة غير المستحقة امام الفريق التونسي في الجولة الاولي ، بعدما طرد ايمن اشرف ، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا بسبب العديد من القرارات العكسية على الأهلي .

النجم الساحلي يراهن على خبرات مديره الفني الإفريقية:

يراهن الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنجم، على خبراته الافريقية خاصة أنه نجح في تحقيق الكونفدرالية الإفريقية مع الأهلي والرجاء المغربي.

وردا على الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق قال جاريدو في تصريحات لوسائل الاعلام " أثق في قدرة لاعبي النجم على تخطي كل الظروف الصعبة امام الأهلي، بالطبع تنتظرنا مهمة صعبة، لكن فريقي استعد جيدا لها ويقدر حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه.".

وأضاف: "فرصتنا كبيرة في التأهل لربع النهائي، وهذا يمثل الدافع الأكبر لنا بغض النظر عن أي معوقات، نسعى لأن نصبح ضمن الفرق الأفضل في القارة".

شاهد أيضاً

العين يتخطى الهلال السعودي ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

نجح العين في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم خسارته مساء الثلاثاء …