الرئيسية / رياضة / بعد توقف 21 يوماً..الأندية تعود إلى دورينا مدعمة بـ 11 صفقة أجنبية جديدة

بعد توقف 21 يوماً..الأندية تعود إلى دورينا مدعمة بـ 11 صفقة أجنبية جديدة

بعد توقف استمر 21 يوما، سينشط 11 لاعبا أجنبيا بين صفوف أندية دورينا، تمت الاستعانة بهم خلال سوق الانتقالات الذي بدأ في 7 يناير الجاري، لتدعيم الصفوف في الجولة المتبقية من الدور الأول، بالإضافة إلى جولات الدور الثاني وحتى انتهاء مدة تعاقداتهم مع أنديتهم الجديدة.

ومن بين الـ 11 صفقة يوجد 5 لاعبين برازيليين تمت الاستعانة بهم، ليغلب الطابع البرازيلي على الأداء الهجومي لأندية دورينا في المرحلة المقبلة، واللاعبون الخمس الجدد هم برونو لاماس وريكاردو مينديز اللذان تمت الاستعانة بهما في نادي خورفكان على أمل تحسين نتائج الفريق وقيادته للخروج من المركز الأخير في جدول الترتيب ،كما أن نادي حتا تعاقد مع لاعبين برازيليين هما نيلتون، وروزا، فيما استعان نادي الفجيرة بالبرازيلي الخامس جيفرسون من نادي يونايتد المالطي.

وإلى جانب اللاعبين البرازيليين تعاقد نادي الوحدة مع اللاعبين الكوري لي ميونج والكنغولي بول خوسيه، وتعاقد بني ياس مع اللاعب الأذربيجاني ألميدا قادما من نادي أستانا الكازاخستاني، وتعاقد الفجيرة مع اللاعب الغاني آرنست أسانتي الذي كانت له تجربة سابقة مع الجزيرة قبل أن يتحول إلى الحزم السعودي، واستعان شباب الأهلي باللاعب الإسباني كوندي قادما من بني ياس، كما استعان فريق عجمان باللاعب الكاميروني سياني.

أما على النطاق المحلي وانتقالات اللاعبين المواطنين فإن الوحدة هو الفائز الأول بانتداباته المؤثرة من اللاعبين المحليين حيث تعاقد مع خميس إسماعيل لاعب الوصل في مركز الوسط المدافع، وفارس جمعه لاعب الجزيرة في مركز الليبرو، فيما نجح نادي بني ياس في ضم اللاعب النصراوي عامر مبارك لصفوفه في ارتكاز الوسط، واستعاد النصر مدافعه المميز الحسين صالح من نادي الوحدة في مركز الظهير، وحصل نادي خورفكان على خدمات اللاعبين فوزي فايز من الشارقة، ومحمد هلال من بني ياس، وفيصل المطروشي من الجزيرة.

وتنتظر الساعات القليلة المقبلة حسم صفقة جديدة لنادي الشارقة حيث أن مفاوضاته مع اللاعب البرازيلي كايو لوكاس في طريقها إلى النهاية السعيدة، خصوصا بعد حضوره للشارقة، وخضوعه للفحص الطبي، وكان كايو لوكاس قد خاض تجربة احترافية مميزة بنادي العين قبل أن يتحول إلى نادي بنفيكا البرتغالي. وسيغلق باب الانتقالات الشتوية في الدوري الإماراتي في تاريخ 3 فبراير المقبل.وام/أمين الدوبلي/دينا عمر

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …