الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولة كرة الطائرة الشاطئية للنساء على كورنيش أبوظبي اليوم
صورة أرشيفية

انطلاق بطولة كرة الطائرة الشاطئية للنساء على كورنيش أبوظبي اليوم

تنطلق بطولة كرة الطائرة الشاطئية التي تنظمها لجنة الإمارات للرياضة النسائية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم / المدرسة الاماراتية على كورنيش أبوظبي اليوم.

وأكدت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام رئيسة لجنة الإمارات للرياضة النسائية أهمية الرياضة للمرأة بأنواعها المتعددة باعتبارها ضرورية لصحة المرأة والحفاظ على نشاطها.

وقالت في تصريح لها، إن المرأة الإماراتية نجحت في كل الميادين التي خاضتها مؤكدة أن الرياضة بالنسبة لها نشاط جسمي وذهني يزيد من حيويتها ونشاطها في عملها وفي رعاية أسرتها وتربية أطفالها.

وأكدت أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية توجه دائما بدعم المرأة في كل مجالات الحياة خاصة الرياضة التي هي ضرورية للحفاظ على صحتها وأدائها المجتمعي.

وأعربت عن شكرها لوزارة التربية والتعليم وبلدية مدينة أبوظبي التي رعت هذه البطولة وقدمت لها التسهيلات.

وقالت إن مشاركة الوزارات والمؤسسات بالدولة في الأنشطة الرياضية للمرأة يدعم توجهات القيادة الرشيدة بالحفاظ على هذه الأنشطة ودعمها ونشرها في المجتمع لتكون جزءا من حياة المرأة بهدف الحفاظ على صحتها.

وفازت مدرسة عائشة بنت أبي بكر بالمركز الأول في بطولة كرة الطائرة الشاطئية في حين فازت مدرسة سلامة بنت بطي بالمركز الثاني وفازت مدرسة المنتهى بالمركز الثالث.

شاركت في البطولة 120 طالبة من الحلقة الثانية والثالثة وكان الهدف منها نشر ثقافة الرياضة وتعزيز الوعي الصحي بأهميتها.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …