الرئيسية / تكنولوجيا / إطلاق برنامج "السكيل آب" الجديد لتسريع أعمال تكنولوجيا الشركات الناشئة
رجاء المزروعي، نائب الرئيس التنفيذي لمسرّع التقنيات المالية "فينتك هايف"
رجاء المزروعي، نائب الرئيس التنفيذي لمسرّع التقنيات المالية "فينتك هايف"

إطلاق برنامج "السكيل آب" الجديد لتسريع أعمال تكنولوجيا الشركات الناشئة

أطلق برنامج "فينتك هايف" بمركز دبي المالي العالمي مسرّع التكنولوجيا المالية الأول من نوعه في الشرق الأوسط، اليوم، مسرّع أعمال جديد باسم "السكيل آب"، وهو برنامج ذكي خاص للتكنولوجيا المالية للشركات الناشئة المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

4 أهداف للبرنامج الجديد

ويدعم برنامج "السكيل آب"، الجديد عمليات الانتشار التي تسعى إليها الشركات الناشئة عبر وضع استراتيجيات ضمن أعمال برنامج "فينتك هايف" في مركز دبي المالي العالمي؛ إضافة إلى الوصول إلى موارد الشركاء وعددهم 6 شركات معتمدة، بجانب الوصول لخدمات الدعم والاتصال بشبكات المستثمرين مباشرة، وتسريع عمليات التكنولوجيا المالية الخاصة بالتمويل.

ويقدّم البرنامج الجديد للشركات الناشئة المشاركة فرصة الاستفادة من فرص النمو والتوسّع التي تتيحها الأسواق المستهدفة بشكل أسرع حيث يصل عدد الشركاء المعتمدين إلى 6، من "ميدل إيست فينتشر بارتنرز" و"اتصالات" و"صندوق التكنولوجيا المالية التابع لمركز دبي المالي العالمي" و"دبي كالتيفيت" و"فالكم" للخدمات المالية و"إن آي كاب".

برنامج "السكيل آب" الثاني في تاريخ "فينتك هايف"

وحدد برنامج "فينتك هايف"، شروطاً للاستفادة من التقنية الجديدة والثانية في تاريخ مركز دبي المالي، فلا بد وأن يتوجب على الشركات أن تكون ناشئة وتتمتع بتصنيف A+، بينما لا بد من توضيح مدى تأثير الوصول إلى رأس المال وصناديق التمويل على فرص نمو أعمالهم بالإضافة إلى إظهار إمكانية تطوير وتكرار نموذج أعمالهم.

من جانبها، أكدت رجاء المزروعي، نائب الرئيس التنفيذي لمسرّع التقنيات المالية "فينتك هايف" في مركز دبي المالي العالمي، أن البرنامج الجديد يكفل دعم مجتمع التكنولوجيا المالية المتطور والمتنامي، حيث يمنح شركاته منصة قوية لدفع عجلة الابتكار في منطقة الشرق الأوسط بأكملها إضافة إلى مجتمعات أفريقيا وجنوب آسيا.

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يعتمد 38 مؤشراً لحماية المجتمع من المخاطر الرقمية

اعتمد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …