الرئيسية / محلي / "المعهد الدولي للتسامح " ومؤسسة دبي للإعلام يعززان تعاونهما

"المعهد الدولي للتسامح " ومؤسسة دبي للإعلام يعززان تعاونهما

وقع المعهد الدولي للتسامح في دبي إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة دبي للإعلام.
وقع الإتفاقية سعادة الدكتور حمد الشيخ بن أحمد الشيباني العضو المنتدب للمعهد الدولي للتسامح وأحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون لمؤسسة دبي للإعلام بحضور ممثلين عن الطرفين.
وأكد الدكتور حمد الشيخ بن أحمد الشيباني أهمية هذه الشراكة التي تأتي في إطار إرساء دعائم التعاون الثقافي والإعلامي في ضوء ما يمتلكه المعهد ومؤسسة دبي للإعلام من إمكانات وخبرات .. منوها ان الشراكة بين الطرفين ستؤدي إلى تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ..مضيفا أن الاتفاقية تأتي انسجاما مع الرؤية الرامية إلى تعزيز مبدأ الشراكة بين المؤسسات سيما في مجال قطاع النشر والإعلام للعمل معا على تعزيز ثقافة التسامح.
ومن جانبه قال أحمد سعيد المنصوري إن الشراكة الإعلامية مع المعهد الدولي للتسامح تأتي تجسيدا لرؤية تلفزيون دبي بقنواته المتعددة التي تتمثل في أعلى مستويات الريادة المرتكزة على الابتكار والجودة المواكبة للغايات الاستراتيجية لحكومة دبي وتأكيدا على أهمية التعاون والتواصل الدائم بين مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة وبما يجسد الشراكة الحقيقية تحقيقا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في دعم وتشجيع الإبداع والمبادرات الخلاقة والمساهمة في مختلف الأنشطة المجتمعية والخدمية التي تساهم في إبراز النهضة الحضارية والإنسانية التي تعيشها دولة الإمارات على كافة الصعد وتأكيدا لقيم التسامح باعتبارها امتداداً لنهج الشيخ زايد رحمه الله مؤسس الدولة وعملا مؤسسيا مستداما يهدف إلى تعميق قيم التسامح والحوار وتقبل الآخر والانفتاح على الثقافات المختلفة.
وتلتزم مؤسسة دبي للإعلام بموجب اتفاقية التعاون بتوفير التغطية التلفزيونية والإذاعية والرقمية لافتتاح القمة العالمية والفعاليات المصاحبة الخاصة بالمعهد والعمل على دعوة الإعلاميين لحضور وترويج برامج وأنشطة المعهد وعمل المقابلات التلفزيونية الخاصة بالمعهد.

شاهد أيضاً

تواجدي للمقيمين

مراجعة 12 ألف طلب بـ"تواجدي للمقيمين" لتسهيل عملية الإجلاء

كشف سعادة اللواء منصور أحمد الظاهري، مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، اليوم، أنه جرى …