الرئيسية / رياضة / منتخبنا للشباب يستعد لبطولة العرب 17 فبراير القادم

منتخبنا للشباب يستعد لبطولة العرب 17 فبراير القادم

يستعد منتخب الإمارات للشباب لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة السعودية للفترة من 17 فبراير إلى الخامس من مارس 2020 بمشاركة 16 منتخباً ( السعودية ، قطر ، المغرب ، الإمارات ، البحرين ، الكويت ، تونس ، السودان ، مصر ، فلسطين ، الجزائر ، موريتانيا ، ليبيا ، جزر القمر ، العراق ، جيبوتي ) .

وسُحبت أمس في العاصمة السعودية الرياض قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً، وأسفرت القرعة عن تواجد منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السودان وليبيا وجزر القمر ، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات العراق وتونس وموريتانيا والكويت ، والثانية منتخبات المغرب والبحرين وقطر وجيبوتي ، بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات السعودية وفلسطين والجزائر ومصر .

وتقام مباريات المجموعتين الثانية والرابعة في العاصمة الرياض على ملعبي الأمير فيصل بن فهد ونادي الرياض، بينما تستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الثالثة وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد، وتحتضن مدينة الخبر منافسات المجموعة الأولى وذلك على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية .

ويستهل منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة منتخب جزر القمر يوم 18 فبراير  بملعب الأمير فيصل بن فهد ، فيما يواجه منتخب ليبيا يوم 21 من ذات الشهر في نفس الملعب على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب السودان يوم 24 فبراير وذلك على ستاد نادي الرياض .

وستُقام مباريات الدور ربع النهائي يومي 27 و 28 فبراير، فيما تقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم 2 مارس على أن تقام المباراة النهائية يوم 5 مارس على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

شاهد أيضاً

ستاد محمد بن زايد يستضيف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، عن التفاصيل الخاصة بمباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي …