الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين تترقب استفتاء الجمهور لأفضل لاعب في ديسمبر

رابطة المحترفين تترقب استفتاء الجمهور لأفضل لاعب في ديسمبر

تترقب رابطة المحترفين الإماراتية تصويت الجمهور عبر الموقع الالكتروني من السابعة مساءً بالأمس ولمدة 48 ساعة، للإعلان عن أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية  لرابطة المحترفين الإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتسلم الفائزون هذه الجائزة قبل انطلاق مباريات فرقهم في الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي.

وأعلنت رابطة المحترفين عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي عن فئات، أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى وأفضل مدرب لشهر ديسمبر.

وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب تواجد خمسة لاعبين من خمسة أندية مختلفة وهم: عبد الله النقبي من شباب الأهلي، محمود خميس مدافع النصر، يحيى نادر لاعب العين، جواو بيدرو مهاجم الظفرة، وأخيرًا فابيو ليما نجم الوصل.

كعادته واصل ليما التألق مع الفريق الوصلاوي حيث سجل 3 أهداف في شهر ديسمبر، 2 منهم سكنا شباك الفجيرة بينما تلقت شباك شباب الأهلي الهدف الآخر.  وساهمت أهداف جواو بيدرو في شباك كلًا من: اتحاد كلباء، العين، والشارقة بواقع هدف واحد في شباك كل فريق، في حصد الظفرة لسبع نقاط من أصل تسع ممكنة.  أما مدفعجي العميد محمود خميس فقد سجل هدفين في شباك حتا والفجيرة أهديا النصر ستة نقاط كاملة من المباراتين.  يحيى نادر قدم تمريرة حاسمة للابا كودجو حسمت الكلاسيكو للزعيم أمام الوحدة، بينما استمر أداء عبد الله النقبي المميز مع الفرسان وقدم تمريرتين حاسمتين هذا الشهر ليستحق الثنائي التواجد في قائمة المرشحين للجائزة.

وترشح لجائزة أفضل حارس مرمى في دورينا لشهر ديسمبر كلًا من خالد السناني حارس الظفرة وماجد ناصر قائد شباب الأهلي، وحامي عرين العين خالد عيسى.

خالد السناني حافظ على نظافة شباكه خلال مباراة وحيدة من أصل 4 لكن أداءه كان عاملًا أساسيًا في حصد الظفرة لـ10 نقاط من أصل 12 خلال الشهر الماضي، أما ماجد ناصر فقد حافظ على شباكه نظيفة خلال 3 مباريات، وتوّج خالد عيسى استبساله في كلاسيكو الوحدة والمحافظة على نظافة شباكه بالتواجد ضمن القائمة.

وعلى صعيد المدربين فالثلاثي المنافس على جائزة الأفضل هم: متصدر الدوري مع شباب الأهلي رودولفو أروابارينا، ومدرب الجزيرة مارسيل كايزر والمدير الفني للظفرة فوك رازوفيتش.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ العين بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا: نشعر بالفخر والاعتزاز

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …