الرئيسية / رياضة / رغم غيابه منذ أكتوبر.. "كوبكا" يتألق في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف

رغم غيابه منذ أكتوبر.. "كوبكا" يتألق في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف

تألق اللاعب بروكس كوبكا اليوم في انطلاقة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وذلك رغم غيابه عن الملاعب منذ أكتوبر 2019 جراء الإصابة محققا نتيجة 66 في الجولة الأولى ليبدأ المنافسة بقوة.

واستهل " كوبكا " جولته عند الحفرة العاشرة بضربة "بيردي 1 تحت المعدل".. ومن بعدها استعرض أفضل مهاراته ليسجل خمس ضربات بيردي في ست حفر ما بين السابعة عشرة و الثالثة لتضعه في المركز الثاني.

وفي هذا الصدد، قال بروكس كوبكا: "يسرني أن أعود إلى الملعب بثقة عالية .. اشتقت إلى هذه التحديات.. حالفني الحظ في بعض الضربات، لكنني سعيد بالنتيجة النهائية لهذه الجولة وأتطلع قدما للأيام الثلاثة القادمة".

و من بين الأسماء الكبيرة الأخرى في منافسة اليوم الأول الإيطالي ريناتو باراتور و الجنوب أفريقي شون نوريس اللذان حققا 8 ضربات تحت المعدل.

ويتطلع باراتور إلى تحقيق فوزه الثاني في الجولة الأوروبية بعد فوزه في بطولة نورديا ماسترز في عام 2017.. في حين يسعى نوريس للفوز بأول جولة أوروبية له بعد تسجيله تسع ضربات بيردي في اليوم الأول.

من جهته قال ريناتو باراتور: " لقد بدأت يومي بشكل جيد و يسرني ما حققته في اليوم الأول أمام عدد من أهم أبطال العالم في الجولف".

و قدم اللاعب المخضرم سيرجيو جارسيا، أداء مذهلا في اليوم الأول من "بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف " برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" ونجح في تحقيق نتيجة 67.

فيما نجح اللاعب شاين لاوري، حامل لقب البطولة، بتحقيق ضربتين تحت المعدل و ستتركز جهوده غدا على اللحاق بمنافسه بروكس كوبكا.

و استطاع اللاعب الإنجليزي الشاب صاحب الخمسة عشر عاما تحقيق ضربتين فوق المعدل في أول مشاركة له في هذه البطولة.

و علق جارسيا على أدائه في اليوم الأول : " أنا سعيد للغاية بالنتائج التي حققتها اليوم لقد كنت مسيطرا طوال الوقت ونجحت في تنفيذ ضربات بيردي عديدة.. أستمتع بهذه المنافسة الرائعة في أبوظبي ويسرني بدء هذا العام بهذه الطريقة المثالية".

شاهد أيضاً

طرح تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، اليوم الخميس، عن انطلاق مبيعات تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة …