الرئيسية / رياضة / راشد بن حميد يُهنئ الأولمبي لتأهله إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً

راشد بن حميد يُهنئ الأولمبي لتأهله إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً

هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني الأولمبي بمناسبة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً في تايلند .

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر " نُبارك لمنتخبنا الأولمبي تأهله إلى الدور ربع النهائي ، ونتمنى التوفيق للاعبين في المباراة المقبلة ومواصلة رحلة تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 ".

وتأهل الأبيض الأولمبي بعد تعادله إيجابياً بهدف لهدف أمام نظيره منتخب الأردن في المباراة التي جرت اليوم على ملعب بوريرام يونايتد في ختام دور المجموعات ، حيث تصدر المجموعة برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الأردني الذي تأهل كذلك للدور الربع النهائي كوصيف للمجموعة .

تقدم منتخبنا بالنتيجة عن طريق زايد العامري في الدقيقة 41 ، فيما تمكن اللاعب ايمن الخوالدة من تسجيل هدف التعادل لمنتخب الأردن في الدقيقة 79 .

خاض منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت محمد الشامسي في حراسة المرمى وخليفة الحمادي ومحمد شاكر وماجد راشد وخالد إبراهيم وماجد سرور ومحمد العطاس وعبدالله رمضان وعلي صالح وجاسم يعقوب وزايد العامري .

وأجرى مدرب منتخبنا 3 تبديلات خلال شوط المباراة الثاني ، حيث أشرك يحيى الغساني وعيد خميس وطحنون الزعابي بدلاً من علي صالح ومحمد العطاس وجاسم يعقوب .

وأشاد مدرب منتتخبنا الأولمبي ماسيج سكورزا بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون طوال مباريات دور المجموعات وتتويج مجهودهم بالتأهل إلى الدور ربع النهائي ، مشيراً إلى أن التأهل كأول المجموعة لم يكن سهلاً خاصة في ظل وجود منتخبات قوية ومتمرسة .

وقال سكورزا خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة :"تحدث مع اللاعبين قبل المباراة وأكدت لهم صعوبة المباراة ويجب عليهم الهدوء والتركيز طوال التسعين دقيقة واللعب بمستواهم دون التفكير بالمباراة الأخرى على اعتبار أن مسألة التأهل بإيديهم".

وأضاف سكوزا إلى أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة الأردن سريعاً وبدأ فتح ملف مباراة الدور ربع النهائي أمام منتخب أوزبكستان الذي يعتبر من المنتخبات القوية جداً والمنظمة ، حيث يجب علينا التحضير الجيد لهذه المباراة ومتابعة الحالة الصحية للاعبين خاصة اللاعب علي صالح الذي تعرض لإصابة قوية خرج على إثرها في منتصف الشوط الأول وبانتظار التقرير النهائي حول مدى جاهزيته للمباراة المقبلة .

من جهةٍ أخرى تُغادر بعثة منتخبنا الأولمبي مدينة بوريرام باتجاه العاصمة بانكوك ظهر يوم غد استعداداً لمواجهة منتخب أوزبكستان يوم الأحد المقبل باستاد راجا مانجالا الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تايلاند .

شاهد أيضاً

برشلونة يودع دوري الأبطال من ربع النهائي بهزيمة قاسية بـ8 أهداف مقابل 2 على يد بايرن ميونيخ

ودع فريق برشلونة الإسباني، يوم أمس الجمعة الموافق الـ15 من أغسطس 2020، دوري أبطال أوروبا …