الرئيسية / رياضة / غدًا.. انطلاق بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف على شواطئ جميرا

غدًا.. انطلاق بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف على شواطئ جميرا

 تنطلق صباح غد منافسات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف "الجولة الأولى" التي تقام على شاطئ نسناس بجميرا وينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في مستهل فعاليات عام 2020 ضمن أجندة الموسم الرياضي البحري الحالي 2019-2020 .

وينظم النادي الحدث للعام الثالث على التوالي حيث أصبحت هذه الرياضة من الألعاب المحببة لدي كثير من الشباب واستقطبت عددا من المواهب الوطنية التي تنشط مع المنتخب الوطني تحت مظلة لجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان.

وأكملت اللجنة المنظمة في النادي الترتيبات كافة اللازمة لإقامة منافسات الجولة الأولى والتي تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين بالتنسيق مع لجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء وكذلك الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية في شرطة دبي "مركز شرطة الموانئ" وبلدية دبي.

وتجمع منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف 2020 غدا وبعد غد ما يصل إلى 100 متسابق ومتسابقة يتنافسون على ألقاب سباقات هايدرو فويل والمهارات المفتوحة "فري ستايل" و"توين تيب" رجال وسيدات وناشئين حيث ستتوزع على مدار يومين متتاليين.

ويبدأ البرنامج غدا "الجمعة" باستكمال إجراءات التسجيل ثم انعقاد الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين في خيمة المنافسات بشاطئ نسناس لشرح مسار السباق واطلاع المشاركين والمشاركات على آخر التطورات قبل الدخول إلى عرض المنافسات لبدء المنافسات الصباحية في تمام الساعة الحادية عشرة لمدة ساعة واحدة فيما تنطلق الفترة المسائية في تمام الواحدة والنصف ظهرا.

وقال محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن تنظيم النادي لهذا الحدث وللعام الثالث على التوالي يأتي ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي والذي أكد ضرورة توفير الفرص لإشراك كل قطاعات المجتمع وتهيأت المناخ المناسب للممارسة الأنشطة البحرية في أجواء محفزة وايجابية.

وأعرب حارب عن سعادة النادي باستمرار تنظيم هذا الحدث الكبير والذي حقق نجاحا ملحوظا وتطورا ملموسا في الموسمين الماضيين مما دعا النادي إلى اعتماده بشكل دائم في روزنامة السباقات البحرية لهذا الموسم 2019-2020 وذلك بفضل الإقبال المتصاعد وزيادة عدد الممارسين لهذه الرياضة الشيقة والجميلة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …