الرئيسية / تكنولوجيا / "تقنية الوطني" تفعّل "خدمات الاتصالات" لذوي الهمم
اجتماع "تقنية الوطني"
اجتماع "تقنية الوطني"

"تقنية الوطني" تفعّل "خدمات الاتصالات" لذوي الهمم

كشفت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية بالمجلس الوطني الاتحادي، اليوم، خطة عملها بشأن مناقشة تفعيل الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات لذوي الهمم وكبار المواطنين؛ وذلك على هامش الاجتماع بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي برئاسة سعادة عائشة راشد ليتيم، وحضور عفراء بخيت العليلي، ومريم ماجد بن ثنيه، ويوسف عبدالله الشحي.

وقال سعادة محمد عيسي الكشف، مقرر اللجنة، إن الخطة تتضمن عقد حلقة نقاشية للاطلاع على أراء المجتمع حول جودة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات العاملة في الدولة، والخدمات المقدمة لأصحاب الهمم وكبار المواطنين.

وأوضح أن اللجنة ستقوم بزيارات ميدانية للجهات المزودة لخدمات الاتصالات في الدولة للاطلاع عن كثب على جودة تلك الخدمات، وما تقدمه من تسهيلات لعملائها من أصحاب الهمم وكبار المواطنين.

ونوه أن خطة عمل اللجنة ستتضمن أيضا دعوة ممثلي مؤسسة الإمارات للاتصالات «تصالات»، وشركة الاتصالات المتكاملة «دو»، بالإضافة إلى ممثلي هيئة تنظيم الاتصالات، لمناقشة المقترحات والملاحظات التي خرجت بها اللجنة خلال الحلقات النقاشية والزيارات الميدانية، والاطلاع من تلك الجهات على آليات تنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة، وتبادل الآراء حول جودة الخدمات المقدمة، وأسعارها.

وأشار إلى أن اللجنة ستناقش المحاور التالية ضمن أعمال الخطة، وهي: التوطين في شركات الاتصالات، وجودة الخدمات المقدمة للجمهور، وأسعار الخدمات والأرباح والخسائر، والمسؤولية المجتمعية، وتنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة.

شاهد أيضاً

توقعات الطقس

الأرصاد: طقس الغد صحو بوجه عام مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الثلاثاء الموافق …