الرئيسية / محلي / قانون الدفاع المدني على طاولة محادثات المجلس الاستشاري للشارقة

قانون الدفاع المدني على طاولة محادثات المجلس الاستشاري للشارقة

ناقشت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف، والبلديات، وشؤون الأمن، والمرافق العامة، في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مشروع مواد قانون تنظيم الإدارة العامة للدفاع المدني، وذلك خلال اجتماعها اليوم بمقر المجلس.

تبادلت اللجنة الرأي مع مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني، واستمعت لمختلف الأعمال والمهام التي تتولاها الإدارة بحكم دورها الحيوي في الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

كما اطلعت اللجنة على مختلف ما ورد في مشروع القانون من مواد تنظم سير العمل بالإدارة العامة للدفاع المدني من حيث الاختصاصات والأهداف والصلاحيات. وأقرت اللجنة إدخال عدد من التعديلات على مشروع القانون ورفعه في تقرير مفصل للعرض على المجلس في جلسته المقبلة.

حضر الإجتماع العقيد سامي خميس النقبي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، يرافقه المقدم إبراهيم سعيد آل علي مدير إدارة الحماية المدنية والسلامة، كما حضر من قبل اللجنة محمد سالم الطنيجي رئيس اللجنة، وعبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة، والأعضاء الدكتور محمد أحمد الكوس، وأحمد راشد علي النقبي، وعبدالله مصبح الخاصوني الكتبي، وعلي سيف النداس الكتبي، وعبيد عوض الصواية الكتبي، بجانب حضور أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري، والمستشار القانوني للمجلس يوسف حسن آل علي وعبدالعزيز بن خادم، و آمنه باصليب، وسيف بن سويف الكتبي، من الأمانة العامة للمجلس.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …