الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين توزع 5 سيارات أودي A3 على مشجعي دورينا الأوفياء

رابطة المحترفين توزع 5 سيارات أودي A3 على مشجعي دورينا الأوفياء

شهدت الجولات الثلاث الماضية من دوري الخليج العربي لكرة القدم فرحة كبيرة أدخلتها رابطة المحترفين الإماراتية على قلوب المشجعين الأوفياء لأنديتهم، لم يكن لها علاقة بأداء لاعبيهم وفرقهم المفضلة، على المستطيل الأخضر ولا بـ "تكتيك" المدربين وخططهم ونتائج المباريات.

وقامت الرابطة بتوزيع خمس سيارات أودي A3 على خمسة فائزين محظوظين من مشجعي دورينا الأوفياء، اشتروا تذاكرهم الكترونيًا وحضروا ما لا يقل على ثلاث مباريات لفرقهم المفضلة على ملاعبها، فكانت النتيجة أن دخلوا السحب وحصلوا على الجائزة الحلم.

وحضر ماتيوس روديك من بولندا، مشجع وصلاوي، مباراة الفهود أمام الجزيرة في الجولة العاشرة برفقة ابنه، وخرج من زعبيل فائزًا بأولى سيارات دوري الخليج العربي .. وقال: قررت أن أذهب إلى مباريات دوري الخليج العربي لأن ابني يحب كرة القدم، وبعد أن أُعجبت بالأجواء أصبحت أحضر بانتظام، عملية شراء التذاكر سهلة ومنظمة للغاية، أحرص دائمًا على حضور جميع مباريات الوصل بزعبيل، وها قد حالفني الحظ أخيرًا.

وفي العاصمة أبوظبي، كان الفوز من نصيب محمد إقبال مشجع من الهند، يعشق نادي بني ياس .. وأكد بعد فوزه بالسيارة في لقاء السماوي بضيفه الجزيرة، أنها أول مرة يفوز فيها بجائزة منذ قدومه إلى الإمارات، وأنه لا يمكنه وصف مشاعره بالفرحة، لأنه دائم الحضور في مباريات بني ياس على أرضه، ودائما يشتري التذاكر عبر منصة Platinumlist.ae.

وفي مباراة الكلاسيكو بين الوحدة والعين كانت الفرحة من نصيب محب العنابي حمد العفيفي، الذي غادر استاد آل نهيان فائزًا بسيارة بعد أن كان يحاول الفوز بإحدى الجوائز العديدة التي تقدمها الرابطة في مباريات الدوري.
ووجه العفيفي الدعوة للجماهير التي لم يحالفها التوفيق بعد لحضور المزيد من مباريات دورينا وشراء التذاكر الكترونيًا، وتحدث عن تجربته قائلا : أنا أحضر جميع مباريات الوحدة، وأشتري التذاكر الكترونيًا على أمل دخول السحب وربح الجوائز، لم أكن محظوظًا في المرات السابقة، لكن في هذه المباراة بحمد الله كان التوفيق بجانبي وفزت بالسيارة.

أما طلال الشحي، مشجع الشارقة فقد أشاد بسهولة عملية شراء التذاكر الكترونيا معبراً عن سعادته بالفوز بسيارة أودي A3 في الجولة الـ12 من دورينا في مباراة فريقه أمام الوحدة، وقال : شراء التذاكر الكترونيًا عملية سهلة، كل ما عليك هو اختيار مقعدك المفضل وإدخال تفاصيل بطاقة الائتمان، وفي خلال أقل من دقيقتين تكون التذكرة الالكترونية بحوزتك.

وفي العين انضم المشجع العيناوي ربيع المنصوري إلى قافلة الفائزين، حيث اختاره السحب ليخرج من استاد هزاع بن زايد في مباراة العين وشباب الأهلي بختام الجولة الماضية، وهو يحمل مفتاح الفوز بخامس سيارة أودي A3 في دوري الخليج العربي موسم 2019 - 2020.

شاهد أيضاً

القيمة السوقية لفرق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تبلغ 3.4 مليار يورو

تخطت القيمة السوقية لأندية نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري، حاجز الـ3.4 …