الرئيسية / رياضة / المنتخب الأولمبي يصل إلى تايلاند استعدادًا لـ "نهائيات كأس آسيا"

المنتخب الأولمبي يصل إلى تايلاند استعدادًا لـ "نهائيات كأس آسيا"

وصلت مساء اليوم إلى مدينة بوريرام التايلندية بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم قادمة من العاصمة بانكوك استعداداً لخوض مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستنطلق اعتباراً من يوم الجمعة حين يواجه منتخبنا نظيره منتخب فيتنام في افتتاح مباريات المجموعة على ستاد بوريرام الدولي .

وأدى منتخبنا اليوم أولى حصصه التدريبية في مدينة بوريرام على أحد الملاعب الفرعية تحت قيادة المدرب البولندي ماسيج سكورزا وجهازه المساعد بمشاركة 26 لاعباً وهم : حمدان ناصر البارود ، ماجد راشد المحرزي ( اتحاد كلباء ) خالد إبراهيم الظنحاني ، محمد راشد الحمادي ، خالد عبدالرحمن الظنحاني ( بني ياس ) عبدالله رمضان بخيت ، خليفة مبارك الحمادي ، محمد عمر العطاس ، زايد بريك العامري ، عبدالرحمن عبدالله العامري ( الجزيرة ) ماجد إبراهيم سرور ( الشارقة ) خلفان حسن النوبي ، عيد خميس عيد ( شبال الأهلي دبي ) فلاح وليد جمعة ، محمد علي شاكر ، يحيى نادر مصطفى ، علي عيد غميل ( العين ) جاسم يعقوب البلوشي ، سعيد علي سويدان ( النصر ) عبدالله أنور العامري ، محمد حسن الشامسي ، طحنون حمدان الزعابي ، يحيى علي الغساني ( الوحدة ) فارس خليل المرزقي ، علي صالح عمرو ، عبدالرحمن صالح خميس ( الوصل ) .

فيما غاب عن التدريبات مهاجم نادي شباب الأهلي دبي محمد جمعة عيد الذي عاد إلى البلاد بعد تعرضه للإصابة في التجربة الودية التي أقيمت أمس أمام فريق موانغتونغ يونايتد التايلندي ، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت له عن إصابته على مستوى الركبة وحاجته للعلاج والراحة .

وشهدت تدريبات منتخبنا اليوم حضوراً إعلامياً لافتاً من مختلف وسائل الإعلام الآسيوية خاصة الفيتنامية التي حرصت على إجراء مقابلات مع أعضاء الجهاز الإداري للمنتخب حول آخر استعدادات المنتخب للمباراة الأولى .

من جهته عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اليوم اجتماعاً ترحيبياً لأعضاء  الجهاز الفني والإداري واللاعبين وذلك في مقر إقامة البعثة في مدينة بوريرام بحضور جينهو يو المنسق العام لمنتخبات المجموعة الرابعة الذي رحب بأعضاء البعثة متمنياً لهم التوفيق في البطولة .

وتناول الاجتماع  كافة التعليمات الخاصة بالبطولة سواء الإعلامية والتسويقية والفنية وكذلك الجوانب التحكيمية خاصة وأن البطولة ستشهد تطبيق تقنية الفيديو المساعد VAR .

كما قام الاتحاد الآسيوي بعقد جلسة تصوير لكافة اللاعبين بالقمصان الرسمية للمباريات والتي سيتم عرضها في شاشة الملعب .

ماجد راشد : تعاهدنا على تقديم كل ما نملك من أجل المنتخب

تعهد ماجد راشد المحرزي لاعب وسط اتحاد كلباء ومنتخبنا الوطني الأولمبي، ببذل أقصى الجهد الممكن، وتقديم كل ما يملك مع بقية زملائه، من أجل تحقيق النتائج التي ينتظرها الجميع من المنتخب الأولمبي خلال مشاركته في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، مؤكداً أنهم على استعداد لتقديم كل غال ونفيس في سبيل تحقيق انجاز جديد للكرة الإماراتية .

ووصف ماجد راشد مشاركة المنتخب الأولمبي في هذه البطولة بالمهمة، مشيراً إلى أنها الطريق الذي يقود للوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 ، مبيناً أن الهدف الأساسي الذي يعملون لتحقيقه هو قيادة منتخب الإمارات للظهور في هذا المحفل العالمي الكبير للمرة الثانية بعد لندن 2012 .

ولفت اللاعب الشاب إلى أن كل نجوم المنتخب يعلمون أهمية هذه البطولة، ويدركون ضرورة  خطف واحدة من البطاقات المؤهلة إلى الأولمبياد، من أجل رفع راية كرة القدم الإماراتية عالياً في المحافل الدولية.

واعتبر نجم منتخبنا الأولمبي نهائيات كأس آسيا فرصة مناسبة للاعبين الشباب لتقديم أنفسهم بصورة جيدة، وتأكيد جدارتهم بارتداء شعار المنتخب، لافتاً إلى أن ما يجده المنتخب من دعم ومساندة من قبل المسؤولين الجماهير يضع على عاتقهم مسؤولية إضافية ويجعلهم مطالبين بمضاعفة الجهود لتقديم أفضل مستوى وتحقيق النتائج المرجوة .

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …