الرئيسية / رياضة / ولي عهد رأس الخيمة يستقبل المشاركين في بطولة مصارعة الذراعين

ولي عهد رأس الخيمة يستقبل المشاركين في بطولة مصارعة الذراعين

استقبل سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة في الديوان الأميري اليوم الإثنين المشاركين في بطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين التي أقيمت تحت رعاية سموه بمشاركة أكثر من 300 لاعب مواطن في أربعة أوزان، وبلغ مجموع جوائزها 5 ملايين درهم.

وهنأ سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال اللقاء الفائزين بأوزان بطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين والمشاركين الذين حصلوا على مراكز أخرى متمنيا سموه لهم تحقيق مزيد من الألقاب والمراكز المتقدمة في البطولة القادمة.

وقال سموه إن نجاح النسخة الأولى لبطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين التي تعد من أغلى البطولات في تاريخ مصارعة الذراعين يمهد الطريق للواقع الذي يمثل الإضافة القوية لتميز الإمارة في تنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة، ما يجعلها واجهة سياحية بفضل الإمكانات العالية والبنية التحتية الممتازة بفضل توجيهات واهتمام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأضاف سموه أن البطولة تضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية في الدولة بامتياز.

وأكد سموه أن بطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين قدمت نموذجا مشرقا لقدرات شباب الإمارات في التنظيم وتحمل المسؤولية، من خلال تولي نخبة من الشباب المواطن، من أبناء رأس الخيمة إدارة البطولة.. مشيرا إلى أن البطولة حققت النجاح وأهدافها المرسوم لها على مستوى التنظيم والحضور الجماهيري الكبير الذي أبدى إعجابه بالبطولة، من الجانبين مهارة المتبارين، والتنظيم المتميز.

من جانبهم، أعرب اللاعبون عن سعادتهم وفرحتهم باستقبال سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة لهم وتهنئتهم، مثمنين دعم وحرص سموه على تشجيعهم الذي يعد حافزا ودافعا كبيرا لهم لمواصلة تحقيق الإنجازات ورفع شأن الرياضة الإماراتية في مختلف البطولات وبالذات بطولة مصارعة الذراعين.. واعدين ببذل الجهود وأن يظلوا على العهد في تحقيق أفضل الإنجازات لرياضة الإمارات.

حضر اللقاء الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة وسعادة أحمد يوسف بن درويش النعيمي مدير عام مراكز السعادة في حكومة رأس الخيمة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعدد من المسؤولين.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …