الرئيسية / تكنولوجيا / أفضل سماعات أذن لاسلكية "تلغي الضوضاء" لعام 2019
سماعات
سماعات

أفضل سماعات أذن لاسلكية "تلغي الضوضاء" لعام 2019

يبحث المهتمون بأحدث التقنيات في عالم الهواتف الذكية على استخدام بعض المستلزمات المصنعة على أحدث طراز تقني، يمكن أن يوفر له وقت ممتع، وعلى رأسها سماعات الهاتف اللاسلكية، حيث نستعرض من خلال موضوعنا، اليوم، عبر "برق الإمارات" قائمة بأفضل سماعات الأذن، المميزة بخاصية إلغاء الضوضاء أو الأصوات الصادرة التي تسبب إزعاجاً غير عادياً بعض الأوقات.

Sony WF-1000XM3

وهي نوع من سماعات الأذن الحديثة التي تعمل عن طريق إنشاء موجة صوت معكوسة عند إصدار صوت الضوضاء أو الأصوات المزعجة، وبالتالي مصممة على طرد صوت الضجيج عام 2018 من سوني، وهناك طرازان لها وهما WF-1000X و WF-SP700N، وحينها استحوذت على نطاق واسع من حركة البيع والشراء في سوق الهواتف الذكية العالمي.

كما أن سماعات الأذن AirPods Pro من Apple استحوذت على نفس النسبة بإلغاء الضوضاء النشط من حولك، وبالرغم ذلك فإن أسعار تلك السماعات رخيصة جداً وخصوصاً نوع Sony WF-1000XM3مقارنة بسماعات أذن أخرى تتضمن نفس التقنية، ويمكن استخدامها مع ممارسة التمرينات الرياضية الخفيفة، أو في حالة مقاومة التعرق دون مشكلة.

Apple AirPods Pro

وتتميز إنها مقاومة للتعرق الشديد والرزاز  ويصل سعر الطراز منها حوالي 249 دولارًا ، حيث أن AirPods Pro لا تزال قادرة على أن تكون زوجاً رائعاً من سماعات الأذن اللاسلكية بالرغم من أنها لم يكن صوتها سحرياً.

وتتميز بأن تصميمها فائق للنظر كما أنها تتمتع بملائمة، وتحسين أداء، وإلغاء أصوات الضوضاء والضجيج النشط ، كما تضمن لك جودة مكالمة ممتازة، كما أنه مميزاتها أنها لا تتلف أو تعطل فيمكن أن تبقى معك طوال استخدامك للهاتف.

Libratone Track Air+

يبلغ سعرها عادة نحو 200 دولار ولكن لدى Amazon حالياً تعرض كوبون خصم على شراء سماعات الأذن من نوعيتها بخص حوالي 10 دولارات،  وعادة يعمل Track Air بشكل جيد كسماعة لإجراء المكالمات ولكن تقليل الضوضاء ليس جيدًا مثل AirPods Pro، فيما أبلغ أحد المستخدمين أنه سماع بوضوح وبصوت مرتفع ، لكن سماعات الأذن لم تكتف بضوضاء الخلفية بالإضافة إلى AirPods Pro.

ومن ممزاتها أنها تحتوي على عناصر تحكم باللمس، كما أنها تعتمد على برنامج ثابت لتعديل الأداء وإضافة عناصر تحكم جديدة للإيماءات، واللافت أنها تدعم هواتف Samsung Galaxy ببرنامج تشفير aptX ولكن لا تدعم أجهزة iPhone.

Ausounds

وتلك السماعات بالتحديد يرجع اسمها إلى Ausounds، وهي شركة ناشئة، أطلقت مجموعة جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية بقيمة تتراوح لـ150 دولارا؛ ويأخذ تصميمها نفس تصميم "العصي" الطويل الذي تتمتع به AirPods الأصلية وتتميز بإلغاء الضوضاء النشط، ويعاني المستخدمون من ندرتها في سوق الهواتف الذكية.

وتتميز أنها متصلة ببرامج تشغيل 13 مم، واتصال Bluetooth 5.0، وعمر بطارية حوالي 5 ساعات مع 15 ساعة إضافية من العلبة ومقاومة للماء حيث أنها معتمدة من IPX5، كما أنها توفر شحن USB-C - وهذا أمر نادر الحدوث في هذه النقطة السعرية.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …