الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يعقد اجتماع خاص لمناقشة تحضيرات تنظيم الخلوة الاستراتيجية

اتحاد الكرة يعقد اجتماع خاص لمناقشة تحضيرات تنظيم الخلوة الاستراتيجية

عقد اتحاد الإمارات لكرة القدم أمس في ملعب ذياب عوانة جلسة عصف ذهني ، لمناقشة آلية تنظيم الخلوة الاستراتيجية الخاصة في إطار تفعيل مبادرة اتحاد الإمارات لكرة القدم التي أعلن عنها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية هذا الأسبوع.

وشارك في الجلسة خلفان جمعة بالهول رئيس لجنة الاستثمار والتسويق وعلي حمد البدواوي رئيس لجنة الحكام وعائشة راشد الطنيجي رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة ، وعدد من أعضاء فريق العمل ومدراء الإدارات والأقسام باتحاد الكرة.

واستعرض المشاركون في جلسة العصف الذهني مجموعة من المحاور الرئيسية التي ستتم مناقشتها خلال الخلوة الاستراتيجية الخاصة والمتعلقة بمهام عمل اتحاد الإمارات لكرة القدم في مجال المنتخبات والتحكيم وإدارة المسابقات وغيرها من الشؤون الإدارية .

وستضم الخلوة الاستراتيجية الخاصة مجموعة من الخبرات والقيادات الوطنية وأصحاب القرار لبحث سبل تطوير منظومة عمل جديدة تسهم بتطوير أداء كرة القدم الإماراتية على المدى القصير والمتوسط والطويل بحث سبل تطوير المنظومة الإدارية وتحديث التشريعات والقوانين الداعمة للتميز الرياضي.

وتهدف هذه الخلوة بشكل رئيسي إلى الاستماع لآراء الخبرات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودراسة كافة المقترحات والتوصيات ورسم ملامح استراتيجية عمل الاتحاد خلال الفترة القادمة.

وأعلنت اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم أنه سيتم تحديد موعد الخلوة الاستراتيجية الخاصة ومكان انعقادها في وقت قريب، كما سيتم إرسال الدعوات الخاصة للشخصيات القيادية والرياضية للمساهمة في إثراء الحوار وتفعيل مبادرة خلوة اتحاد كرة القدم .

وستسهم الخلوة الاستراتيجية الخاصة في إيجاد حلول فعالة للعديد من التحديات المرتبطة بالمشاركة في المنظمات والمؤسسات الإقليمية والعالمية، وتطوير أداء أكاديميات كرة القدم ، وتعزيز جسور التعاون بين الاتحاد وأندية كرة القدم في الدولة، ودعم منتخباتنا الوطنية إضافة إلى دراسة أفضل الممارسات العالمية في عمل الاتحادات العالمية وتوظيفها لتطوير عمل اتحاد الإمارات لكرة القدم.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …