الرئيسية / رياضة / "اتصالات" شريكاً حصرياً للنسخة الخامسة لـ"عربية السيدات"

"اتصالات" شريكاً حصرياً للنسخة الخامسة لـ"عربية السيدات"

وقعّت اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "اتصالات" تنصّ على أن تقدّم الأخيرة شراكة حصرية للنسخة الخامسة التي تنطلق خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير المقبل بما يسهم في الارتقاء بواقع رياضة المرأة المحلية والعربية ودعماً لإنجازات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات منذ انطلاقتها في العام 2012 .

وقّع الاتفاقية الشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات وسعادة عبدالعزيز تريم مدير عام اتصالات – المناطق الشمالية مستشار الرئيس التنفيذي بحضور ندى عسكر النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة رئيس اللجنة التنفيذية مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وميثاء بن ضاوي مدير الدورة وعدد من ممثلي الدورة وشركة "اتصالات".

و أكد الشيخ خالد بن أحمد القاسمي أن الطموحات الكبيرة والآمال لا تتحقق بشكل منفرد بل هي نتاج جهد كبير يبذله الجميع .. موضحاً أن هذه الاتفاقيات تعكس المسؤولية المؤسسية والمجتمعية لمختلف الجهات والدوائر الحكومية والخاصة الطامحين لأن تبقى الشارقة حاضنة للعديد من الفعاليات الثقافية والفنية والإنسانية والرياضية.

و أشار الى أن الاتفاقيات تعكس العمل المشترك مع جميع المؤسسات والجهات المحلية الساعية للارتقاء بمكانة الشارقة وتصدير صورة تليق بها كونها تتحضّر لاستضافة دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات الحدث الذي يجمع حوله نخبة من اللاعبات العربيات اللواتي يبحثن عن تأكيد حضورهنّ على ميادين المنافسات النبيلة والشريفة ونثمن جهودهم وخطواتهم المباركة ونطمح لأن تثمر هذه الشراكات والاتفاقيات عن واقع أكثر تطوراً وازدهاراً يخدم المناخ الرياضي للمرأة في الإمارة والدولة.

من جانبه قال سعادة عبد العزيز تريم تشرفنا في "اتصالات" بدعمنا ورعايتنا لمختلف المبادرات الرياضية المهمة والمرموقة وهذه الدورة أحد أبرز الأحداث الرياضية المحلية التي تجمع حولها نخبة من اللاعبات والأندية الإماراتية والعربية الى جانب دعم "اتصالات" الرئيسي لمعظم المبادرات المجتمعية في الدولة ونحن نخطو على نهج حكومة الدولة التي تسعى على الدوام لأن تكرّس أهمية دعم المرأة في شتى المجالات واليوم خاصة الرياضة.

وتابع أن دولة الإمارات العربية المتحدة تركّز بصفة دائمة على وضع خطط واستراتيجيات تنموية تهدف إلى دعم المرأة في مختلف القطاعات الحيوية ونحن ندرك أهمية الرياضة باعتبارها أحد أهم العوامل التي ترتقي بصحة الانسان البدنية والصحة المجتمعية بشكل عام ونتطلع لأن تكون الدورة المقبلة على قدر الطموحات وتحقق اهداف وأحلام اللاعبات.

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …