الرئيسية / اقتصاد / إيرادات مزاد دبي العلني للأرقام المميزة تتخطى الـ19.7 مليون درهم

إيرادات مزاد دبي العلني للأرقام المميزة تتخطى الـ19.7 مليون درهم

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أمس السبت الموافق الـ21 من ديسمبر 2019، المزاد العلني، للأرقام المميزة للوحات المركبات، تحت رقم "103".

ونجحت الهيئة في تحصيل إيرادات عالية من المزاد العلني، الذي أقيم في "فندق كونتننتال فيستفال سيتي، بلغت 19 مليوناً و751 ألف درهم.

وحصل على أعلى قيمة سعرية، الرقم s70"" حيث تم بيعه بمليون و 900 أف درهم، وفي المرتبة الثانية الرقم "AA99"، وبلغت قيمته مليوناً و820 ألف درهم، ثم الرقم H333""، بيع بـ970 ألف درهم.

وطرحت الهيئة، "90" رقمأ مميزاً، ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً، للوحات المركبات المميزة من الفئات: "H-I-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V AA".

وتتبع "طرق مواصلات دبي" استراتيجية فعّالة، وفق خطط مدروسة وتستند إلى نوع من الحيادية والشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لعشّاق الأرقام المميزة، الذين يسعون إلى اقتنائها من خلال مزادات الهيئة، لأن هذه الأرقام المميزة تمثل مناسبات ورموز وأحداث ومحطات مهمة في حياتهم.

وتحرص الهيئة، على تقديم هذه المزادات، تلبيةً لتطلعات ورغبات شريحة واسعة من الجمهور، وتسعى الهيئة إلى تنظيمها وفق احتياجات السوق، وإسعاد هذه الفئة من المتعاملين، والارتقاء بمستوى رضاهم عن خدمات الهيئة في هذا المجال.

يذكر أن هذه المزادات، تشهد إقبالاً واسعاً، من المشاركين، وتتسم المشاركات بالتنافسية الإيجابية؛ للحصول على هذه الأرقام المميزة.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد يعتمد التعيينات الجديدة في محاكم دبي وجهاز التفتيش القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب …