الرئيسية / رياضة / أبوظبي تستضيف بطولة العالم للمواي تاي في يونيو 2020

أبوظبي تستضيف بطولة العالم للمواي تاي في يونيو 2020

حقق اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج انجازا جديدا قبل أن يطوي عام 2019 أوراقه، حيث أسند الاتحاد الدولي للمواي تاي تنظيم بطولة العالم للمواي تاي في يونيو 2020 لدولة الإمارات، بعد موافقة جماعية بأغلبية ساحقة في التصويت الذي جرى أمس بأبوظبي على هامش بطولة آسيا للمواي تاي.

جاء الإعلان عن استضافة أبوظبي للحدث العالمي خلال حفل التكريم الذي أقامه اتحاد الإمارات أمس بشاطئ فندق راديسون بلو على كورنيش أبوظبي لضيوف بطولة آسيا، بحضور رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، وأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، وبحضور سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحادين العربي والاماراتي نائب رئيس الاتحاد الاسيوي، وطارق بن هزيم المهيري عضو مجلس إدارة الاتحادين الاماراتي والدولي الأمين العام للاتحاد العربي للمواي تاي.

حضر حفل التكريم الدكتور ساكشي تبسون رئيس الاتحاد الدولي للمواي تاي، وستيفن فوكس الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي، وأعلن خلاله رسميا الاتحاد الدولي للمواي تاي عن فوز الإمارات بشرف استضافة الحدث العالمي لمختلف الفئات العمرية للمواي تاي، والتي يتوقع أن تشهد مشاركة 1500 لاعب ولاعبة من 100 دولة من مختلف قارات العالم.

وجدد الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي ستيفن فوكس ثقته في الإمارات، واتحادها النشيط الذي أحدث تأثيراً هائلاً في اللعبة على كافة المستويات.

وأكد سعادة عبدالله سعيد النيادي أن الإمارات تحرص على التميز لترجمة توجيهات القيادة الرشيدة، وأن أبوظبي قادرة على إبهار العالم بتنظيم بطولة العالم للمواي تاي 2020، بعد أن أصبحت عاصمة الألعاب القتالية في المرحلة الأخيرة.

وثمن النيادي حصاد منتخب الإمارات في البطولة الآسيوية للمواي تاي التي اختتمت أمس، وحصول أبطال منتخبنا علي 17 ميدالية ملونة، وضعت المواي تاي الإماراتي في المركز الخامس بالترتيب العام والذي يعتبر إنجازا كبيرا على حساب منتخبات عريقة ضمتها البطولة، حيث كانت حصيلة منتخبنا الوطني 4 ميداليات ذهبية، و7 فضيات و6 برونزيات، معتبرا أن ذلك إنجاز يستحق الإشادة خاصة على مستوى نتائج الفئات العمرية.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …