الرئيسية / اقتصاد / الأولى في الشرق الأوسط.. محمد بن راشد لتنمية المشاريع تطلق حاضنة الأعمال "بدايات"

الأولى في الشرق الأوسط.. محمد بن راشد لتنمية المشاريع تطلق حاضنة الأعمال "بدايات"

أطلقت مؤسسة محمد بن راشد، لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات "اقتصادية دبي"، اليوم السبت، حاضنة الأعمال الجديدة "بدايات"، أول مجمع مستدام قيد التشغيل الكامل في منطقة الشرق الأوسط.

وكشفت المؤسسة، عن أن إطلاق "بدايات"، تم بالتعاون مع المدينة المستدامة في دبي.

وتساعد حاضنة الأعمال، أصحاب المشاريع والشركات الناشئة؛ لأنها توفر خدمات وأفكار لتلك الشركات، وتزودها بالحلول الجديدة، ما يساعدها على الازدهار في سوق الإمارات والمنطقة.

وأعرب عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عن سعادته البالغة بتدشين "بدايات"، قائلاً: "هي تعمل على استمرارية مسيرة العطاء، في تعزيز وتحفيز الريادة، ودعم أصحاب المواهب والابتكارات".

وتابع: "هذه الحاضنة، ستكمل سلسلة الإنجازات التي ساهمت الحاضنات الأخرى في تحقيقها، والتي أثمرت خلال الفترة الماضية، في دعم ما يزيد عن 50 من المشاريع المحتضنة، بجانب تنظيم 100 من الفعاليات التي توزعت ما بين الورش التدريبية والبرامج المتخصصة في مجال الاستشارات والتأهيل وتطوير الذات".

وفيما بتعلق بهذا التدشين، قال المهندس فارس سعيد، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "دايموند ديفلوبرز"، المطورة للمدينة المستدامة في دبي: "يسعدنا أن نوفر نظامًا بيئيًا ذكيًا لأصحاب المشاريع الإبداعية، الذين يؤمنون بجعل المدن أكثر ملاءمة واستدامة للعيش فيها".

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد: 5.2 مليون زائر دولي لدبي خلال الربع الأول من 2024

أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس …