الرئيسية / رياضة / "الإمارات للترايثلون" تدعو أندية الدولة لاعتماد اللعبة لدعم المنتخبات الوطنية

"الإمارات للترايثلون" تدعو أندية الدولة لاعتماد اللعبة لدعم المنتخبات الوطنية

اعتمد مجلس إدارة جمعية الإمارات للترايثلون عددا من القرارات المهمة خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد في نادي رجال الأعمال بمركز دبي المالي برئاسة سعادة خالد عبد الكريم الفهيم وعضوية كل من أحمد الحاج، وعبد الملك جاني، وأسماء يوسف الجناحي، وأحمد الشامسي، والمقرر الحسن عقيلي.

وتقرر في الاجتماع الاستعانة بعدد من الكوادر التدريبية المؤهلة لتأهيل لاعبي المنتخب الوطني للبطولات الدولية المقبلة ضمن الخطة الاستراتيجية للنهوض باللعبة، كما تم اعتماد اللائحتين الفنية والتنظيمية المتعلقة بمكافأة اللاعبين من أصحاب الإنجازات الرياضية.

وتوجه رئيس الجمعية بالشكر والتقدير للمجالس الرياضية في الدولة لدورها البارز في تطوير الرياضة .. مؤكدا أن إدارة ترايثلون الإمارات تتطلع للتعاون المشترك والمثمر مع الجميع خلال الفترة المقبلة على أمل تحقيق المردود الفني والتنظيمي للرياضة الإماراتية، وأن يكون للترايثلون دور بارز في تحقيق الإنجازات، وتم توجيه اللجنة الفنية بالتواصل مع المجالس الرياضية والأندية للاتفاق على أوجه تعاون ملموسة وفعالة.

ودعت الجمعية الأندية الرياضية في إمارات الدولة كافة لاعتماد رياضة الترايثلون ضمن أنشطتها بما يساهم في انتشار اللعبة، وضمان توفير التدريب الاحترافي للاعبين.. وتعهدت بتقديم الدعم الفني والتنظيمي والإعلامي المتاح لديها، بما يساهم في إشهار الرياضة بالأندية، لدعم المنتخبات الوطنية حتى يكون لأبناء الدولة حضور بارز على منصات التتويج المحلية والعالمية.

وعلى هامش الاجتماع .. استقبل مسؤولو الجمعية البطلتين نهى لقمان، وأسماء عبد الرحيم الجناحي تقديرا لجهودهن البارزة .. وطالبهم الحاضرون بضرورة الحفاظ على ما تم إنجازه وتعزيزه للفترة المقبلة.

يأتي ذلك بالتزامن مع تكريمهن خلال ترايثلون دبي للسيدات، حيث تم تكريم اللاعبة أسماء عبد الرحيم الجناحي كأول لاعبة مواطنة تشارك في بطولة الرجل الحديدي 70.3، وتكمل السباق حتى نهايته واللاعبة نهى لقمان أول مواطنة شاركت في سباقات الترايثلون في المسافة الأولمبية .. متمنين لهن الاستمرار والمزيد من الإنجازات.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …