الرئيسية / اقتصاد / "خليفة لتطوير المشاريع" يحصل على 6 اعتمادات دولية في أنظمة الأيزو

"خليفة لتطوير المشاريع" يحصل على 6 اعتمادات دولية في أنظمة الأيزو

حصل "صندوق خليفة لتطوير المشاريع"، على 6 اعتمادات دولية للأنظمة الإدارية المعمول بها داخل الصندوق، من شركة "لويدز ريجستر كوالتي أشورانس".

ونال الصندوق 6 اعتمادات، للمواصفات القياسية الدولية،وهي: ( أيزو 9001 -45001- 14001- 10001- 10002-10004)؛ لتؤكد حرص "صندوق خليفة" على المساهمة في تحقيق رؤية حكومة أبوظبي، الرامية إلى تعزيز جودة العمل الحكومي والتميز المؤسسي والريادة العالمية، بتقديم خدمات نوعية.

وقالت موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع: ":ن حصول الصندوق على اعتماد هذه المواصفات القياسية الدولية، يعكس بشكل واضح اهتمام الصندوق بتحقيق الريادة والتميز في العمل المؤسسي، عبر تطبيق أفضل معايير الجودة العالمية، انطلاقاً من رؤيته وخطته الاستراتيجية القائمة على الابتكار والإبداع في تقديم الخدمات وتعزيزاً لاستدامة جودة العمل داخل الصندوق.

وتابعت: "الحصول على اعتماد المواصفة القياسية الدولية أيزو 9001:2015، يأتي في ضوء حرص صندوق خليفة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، مؤكدةً أن استيفاء متطلبات المواصفة القياسية أيزو 10001:2018 جاء في إطار الالتزام بميثاق خدمة المتعاملين.

وأوضحت موزة عبيد الناصري، أن اعتماد المواصفة أيزو 10002:2018، يندرج ضمن الجهود المبذولة لمعالجة وإدارة شكاوى المتعاملين، وفق المنهجية المعتمدة عالمياً، والحصول على أيزو 10004:2018 يجسد مساعي الصندوق لضمان رضا المتعاملين.

وأردفت الناصري: "مسؤولية صندوق خليفة البيئية والمجتمعية، والتي تجلت بوضوح في الحصول على أيزو 14001:2015 الخاص بإدارة البيئة وتحقيق الاستدامة البيئية، مشددةً في الوقت نفسه على حرص الصندوق الكامل على صحة وسلامة الموظفين والمتعاملين والزوار، والذي تمثل في نجاح الصندوق في الحصول على أيزو 45001:2018 المعني بإدارة الصحة والسلامة المهنية.

واختتمت: "يسعي الصندوق بشكل متواصل، إلى طبيق أفضل الممارسات والمواصفات القياسية الدولية، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي وإسعاد المتعاملين، وذلك في إطار جهوده الحثيثة لتعظيم دور ريادة الأعمال في نمو الاقتصاد المحلي".

يذكر أن "صندوق خليفة لتطوير المشاريع"، تبنى خطة طويلة الأجل، تهدف إلى تحسين مستوى خدماته المالية والاستشارية؛ لضمان رضا العملاء وتعزيز جودة العمل الحكومي وتحقيق التميز المؤسسي والريادة.

شاهد أيضاً

203 مليارات درهم زيادة في أصول المصرف المركزي الأجنبية خلال عام

كشفت أحدث إحصائيات مصرف الإمارات المركزي، عن تجاوز إجمالي الأصول الأجنبية للمصرف، حاجز 700 مليار …