الرئيسية / رياضة / "سياحة عجمان" تنظم مهرجان الإمارات للسيارات والدراجات النارية 19 ديسمبر
صورة أرشيفية

"سياحة عجمان" تنظم مهرجان الإمارات للسيارات والدراجات النارية 19 ديسمبر

تنظم دائرة التنمية السياحية في عجمان خلال الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر الجاري بمنطقة الزوراء فعاليات مهرجان الإمارات للسيارات والدراجات النارية بمشاركة 17 شركة سيارات ودراجات نارية وأكثر من 60 فريقا متخصصا في استعراضات السيارات والدراجات النارية.

ويتضمن المهرجان - الذي يشهد حضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان - العديد من الفعاليات والمنافسات المرتبطة بالسيارات والدراجات النارية بمختلف أنواعها، ويشكل احتفالا استثنائيا يرضي شغف عشاق عالم السيارات والدراجات النارية، ويهدف لاستقطاب الزوار من داخل وخارج الدولة، بالإضافة إلى تعزيز نمو القطاع السياحي في الإمارة.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي في تصريح بهذه المناسبة أن مهرجان الإمارات للسيارات والدراجات النارية يسهم في تعزيز النشاط السياحي بالإمارة لتحقيق رؤية عجمان 2021التي تستهدف استقطاب نحو 800 ألف نزيل فندقي، مشيدا بحسن تنظيم المهرجان، الأمر الذي ظهر واضحا من خلال مستوى الفرق المشاركة في المهرجان وتنوع الفعاليات .

من ناحيته، قال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان : " نهدف من وراء تنظيم مهرجان الإمارات للسيارات والدراجات النارية إلى تعزيز المقومات السياحية التي تتميز بها إمارة عجمان، والتي تستقطب السياح من مختلف أرجاء العالم، كونه يوفر تجارب نوعية لمحبي وعشاق السيارات والعاملين في هذا المجال ولكل أفراد العائلة، وهو يتماشى مع استراتيجية دائرة التنمية السياحية في تطوير القطاع السياحي".

وقال لؤي العامر، المؤسس لمهرجان الإمارات للسيارات والدراجات النارية ومالك مخيم بيانكي بيتش، إن المهرجان يسهم في تنشيط الحركة السياحية بإمارة عجمان بشكل عام وفي منطقة الزوراء بشكل خاص، مشيرا إلى أن استضافة المهرجان تأتي في إطار دعم الأنشطة والفعاليات بالإمارة.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …