الرئيسية / محلي / بلدية الشارقة تطلع على آلية تشغيل "سيارات المسح الرقمي" للمواقف العامة في هولندا
خلال الزيارة
خلال الزيارة

بلدية الشارقة تطلع على آلية تشغيل "سيارات المسح الرقمي" للمواقف العامة في هولندا

زار وفد من قطاع خدمة المتعاملين ببلدية الشارقة برئاسة خالد بن فلاح السويدي، مساعد المدير العام للقطاع، اليوم، هولندا؛ للاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في الرقابة على مواقف السيارات، وآلية تشغيل مركبات المسح الرقمي، والاستفادة منها في كيفية إدارة المواقف العامة؛ من أجل تقديم خدمات ذات جودة عالية في الإمارة.

كما زار الوفد، الذي ضم فريق عمل من إدارتي المواقف العامة، وتقنية ونظم المعلومات، عدداً من البلديات للاطلاع على آلية عملها، والتعرف على أفضل الممارسات التي تنتهجها في مجال العمل البلدي.

وأكد "السويدي"، أن وفد البلدية اطلع خلال الزيارة على أحدث ما توصلت له مختلف البلديات في هولندا، وذلك في مجال تنظيم المواقف من خلال "المسح الرقميي" والاطلاع على جودة الخدمة المقدمة من قبل الشركة المطورة لهذا النظام لبلدية مدينة الشارقة، عبر سماع وجهات نظر المدن التي استخدمته حول الشركة وتقييم أدائها والاستماع الى النصائح حول تطبيق النظام.

وتابع، أنه جرى الاطلاع على آلية التعامل مع حدوث الانقطاعات في شبكة الانترنت وآلية التعامل مع حدوث خلل في أحد أنظمة سداد رسوم المواقف وانقطاع الاتصال بنظام المسح الرقمي.

وعاين الوفد، تطبيق النظام على أرض الواقع من خلال زيارة بلديات المدن التي قامت باقتنائه وتطبيقه ميدانياً والحرص على النزول لميدان العمل وتجربة مركبة المسح الرقمي والفائدة المرجوة من تطبيق النظام للوصول الى أفضل الممارسات المستخدمة فيه والتعرف على المواصفات المطلوبة لمستخدميه.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …