الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لاستمرارية الأعمال أثناء الأزمات 16 ديسمبر

شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لاستمرارية الأعمال أثناء الأزمات 16 ديسمبر

تنظم شرطة أبوظبي، يوم 16 ديسمبر الجاري، فعاليات الملتقى الأول لاستمرارية الأعمال أثناء الأزمات 2019، في فندق فيرمونت باب البحر أبوظبي، تحت شعار "الجاهزية والتكامل"، بمشاركة مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال إدارة استمرارية الأعمال من مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية والشركاء الاستراتيجيين.

ويهدف الملتقى الذى ينظم برعاية معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي إلى ضمان تكامل جهود الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في تطبيق منظومة إدارة استمرارية الأعمال حسب متطلبات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وأوضح العميد سهيل سعيد الخييلي، مدير قطاع العمليات المركزية أن الملتقى يأتي في إطار الحرص على استمرارية العمليات وتقديم الخدمات للسكان والزوار في إمارة أبوظبي، وتماشياً مع الأولويات والأهداف الاستراتيجية للقيادة المتوائمة مع خطة الإمارة.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على تطوير خدماتها وتحقيق التميز في شتى المجالات وذلك من خلال رفع مستوى جودة الخدمات الشرطية وضمان استمراريتها وتوافرها في جميع الظروف ولاسيما الطارئة منها وعبر قنوات مختلفة ومتعددة لتحقق تطلعات المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وضمان رضاهم عن مستوى الخدمات الشرطية المقدمة.

وذكر أن الملتقى يركز على التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الجهات التنظيمية والحكومية والأمنية والمؤسسات المدنية في حالات الطوارئ وتفعيل خطط استمرارية الأعمال، وتأكيد التزام شرطة أبوظبي بتطبيق نظام استمرارية الأعمال حسب التوجهات الحكومية ووفق أفضل الممارسات والتطورات المحلية والدولية.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الـ18 من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …