الرئيسية / رياضة / بداية الجولة التاسعة غدًا..5 مباريات دُفعة واحدة في دوري الخليج العربي

بداية الجولة التاسعة غدًا..5 مباريات دُفعة واحدة في دوري الخليج العربي

المصدر: الاتحاد

للمرة الثانية في مشوار دوري الخليج العربي، خلال الموسم الحالي 2019 - 2020، بعد «الأولى» في الجولة الرابعة، تشهد انطلاقة الجولة التاسعة غداً، إقامة 5 مباريات دفعة واحدة، الجزيرة مع الفجيرة، عجمان مع العين، الظفرة مع اتحاد كلباء، بني ياس مع حتا، والنصر مع الشارقة، على أن تستكمل الجولة الاثنين، بإقامة مباراتي الوحدة مع خورفكان، وشباب الأهلي مع الوصل.
وتتجه الأنظار مساء الغد الى قمة اليوم الأول للجولة التي تشهد مواجهة النصر «الخامس» أمام ضيفه الشارقة «المتصدر»، وتلقي الغيابات المؤثرة في صفوف «الملك» الذي يفتقد جهود الثنائي إيجور كورنادور بداعي الإيقاف، والقائد شاهين للإصابة، بظلالها على مباراة الغد أمام «العميد» المنتشي بتعادله الإيجابي أمام العين في الجولة الماضية، والذي كفل لـ «الأزرق» المحافظة على سجله خالياً من الخسارة، في ثماني مباريات على التوالي.
ويرفع عجمان والعين شعار التعويض في المباراة المرتقبة على ملعب الأول، بعدما فشل «البرتقالي» المثخن بالخسارة بـ «سداسية» في الجولة الماضية أمام اتحاد كلباء، في تحقيق الفوز خلال 5 مباريات على التوالي، في الوقت الذي اكتفى فيه «الزعيم» بحصد ثلاث نقاط، بالتعادل في الجولات الثلاث الماضية، أمام الجزيرة وبني ياس بدون أهداف والنصر 2-2.
ويتطلع الجزيرة العائد إلى سكة الانتصارات، بالتفوق على حتا 2-0 في الجولة الماضية إلى استغلال ظروف ضيفه الفجيرة المتعثر بالخسارة في 5 جولات على التوالي، من أجل ضمان بقائه ضمن رباعي الصدارة بالوصول الى النقطة 17، فيما يكافح «الذئاب» للخروج من «النفق المظلم».
ويشعل فارق النقطة التي تفصل الظفرة الثامن برصيد 10 نقاط، واتحاد كلباء التاسع، أجواء المواجهة المرتقبة على ستاد حمدان بن زايد في منطقة الظفرة، وتبدو الظروف متشابهة بين المنافسين العائدين إلى سكة الانتصارات، في الجولة الماضية، بفوز الظفرة على خورفكان 2-0، وتفوق اتحاد كلباء على ضيفه عجمان 6-2.
وسيكون «فض الاشتباك» على النقاط الثماني هدفاً مشتركاً لبني ياس العاشر وحتا صاحب المركز الثاني عشر، في المواجهة المرتقبة على ملعب الأول بالشامخة، وكان الفريقان تبادلا الفوز 3-2 لحتا و1-0 لبني ياس، في أول مواجهتين في دوري المحترفين، موسم 2016 - 2017.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …