الرئيسية / اقتصاد / لمساعدة وخدمة المسافرين.. "مرحبا" توسع تواجدها في المطارات العالمية

لمساعدة وخدمة المسافرين.. "مرحبا" توسع تواجدها في المطارات العالمية

كشفت شركة "مرحبا" المختصة بخدمة استقبال ومساعدة المسافرين، والتابعة لـ"دناتها"، عن إجراء توسعات بمطارات العالم، وتقديم تجربة مميزة للمسافرين.

وبينت "مرحبا"، نيتها تحديث إحدى صالاتها في دبي، وافتتاح صالة إضافية في بسويسرا، وحددت موعد الانتهاء من المشروع الأول، المقرر له الصيف المقبل، والتي ستفتتح فيه صالتها الجديدة بجينيف بنهاية عام 2020.

وذكرت "مرحبا"، أنها بصدد تحديث التصميم والعلامة التجارية، في مطارات جنيف وزيورخ بسويسرا وسنغافورة لتصبح جميع مرافقها بعلامة تجارية واحدة خلال عامين مقبلين.

بدأت شركة "مرحبا" خدماته منذ 28 عاما، واعتمد فريقها منذ نشأتها، على إعطاء العميل الأولوية دائما، وتقديم تجارب سفر مميزة لـ3 ملايين مسافر سنويا.

وقال شهاب العوضي رئيس "مرحبا": "سعيد جداً بتوسع نطاق تواجد الشركة العالمي وتطوير خدماتها، بافتتاح وتوسيع وإعادة تصميم عدد من الصالات في أكثر المطارات إشغالا".

وتابع " تجربة السفر اليوم، لا تقتصرعلى الأجواء فقط، بل تبدأ منذ الوصول إلى مبنى المسافرين، الذين يتوقعون خدمات ذات جودة عالية ترتقي بتجربتهم في المطارات، مستندين على شبكتنا العالمية وخبراتنا الواسعة".

وعبر رئيس "مرحبا" عن سعادته، وفخره البالغ بتوفير صالات فاخرة صممت خصيصا لتلبية احتياجات المسافرين في جميع الدرجات، وبمختلف الأماكن بالعالم.

وأضاف العوضي، أن "مرحبا"، ستشهد تطوراً كبيراً، وستقدم خدمات عالية الجودة للمسافرين، بغرض الأعمال والسياحة على السواء، وتوفر جميع مرافقها مناطق جلوس مريحة وخدمة إنترنت لاسلكي سريع، بجانب إمكانية تناول طعام يلبي جميع المتطلبات.

وبين رئيس "مرحبا"، أن الشركة تضم عدد من الصالات مناطق هادئة للاسترخاء والاستحمام ومناطقة خاصة بالأطفال وتطور مرحبا خدماتها ومنتجاتها باستمرار لتحسين تجربة العملاء.

وأنشأت الشركة، موقعا شبكيا جديدا، يتوافق مع كافة الأجهزة، يتيح للعملاء اختيار منتجاتهم المفضلة وتصميم حجوزاتهم بسرعة، إضافة إلى إمكانية تخصيص الحجوزات والحصول على اقتراحات.

واتبعت شركة "مرحبا"، نهج التوسع والتطوير، مع بداية 2017، عندما افتتحت صالات مطار جديدة في كراتشي "باكستان" وملبورن "أستراليا"، أعقبها افتتاح منشأة جديدة بسنغافورة ووسعت صالات المطار في دبي بشكل تدريجي، بجانب افتتاح صالات جديدة وتحديث العلامة التجارية.

ويعمل قرابة الـ800 موظف، بشركة "مرحبا"، موزعين على 13 صالة مطار، للمغادرين بـ5 دول لاستقبال 2.6 مليون مسافر سنويا.

شاهد أيضاً

3 دولارات خسارة في الذهب خلال تداولات اليوم

شهدت أسعار الذهب تراجعاً خلال تداولات اليوم، حيث انخفض المعدن الأصفر بنسبة 0.14% أو ما …