الرئيسية / محلي / جامعة الإمارات‎‎ تبحث سبل توظيف الطلاب في المجالات الطبية
جامعة الإمارات العربية
جامعة الإمارات العربية

جامعة الإمارات‎‎ تبحث سبل توظيف الطلاب في المجالات الطبية

وقعت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات، اليوم، ‎مذكرة تفاهم مع مستشفى برجيل؛ لتعزيز التعاون في المجالات الطبية والبحث ‏العلمي والرعاية الصحية، وتوظيف الطلبة.

وستقوم المؤسستان بموجب المذكرة بالتعاون لتطوير برامج ‏تعليم طبية محدثة وقائمة على الأدلة العلمية، وتنظيم ‏محاضرات وحلقات تعليمية للطلاب الجامعيين، وتطوير برامج ‏تدريبية لطلاب الدراسات العليا.

بالإضافة إلى التعاون ‏البحثي في المجالات الطبية وتنظيم الندوات والمؤتمرات وورش ‏العمل والأنشطة الأكاديمية والمهنية الأخرى.‏

وقال الدكتور غالب الحضرمي البريكي، مدير جامعة ‏الإمارات بالإنابة، اليوم، إن أهمية توقيع المذكرة التي من شأنها أن تساهم ‏في تطوير مستوى الخدمات التعليمية المقدمة لطلبة كلية الطب ‏والعلوم الصحية في الجامعة وفق أفضل المعايير.

وأوضح أن ‏الدافع الأساسي وراء هذا التعاون والشراكات التي تعقد على ‏مستوى القطاع الطبي هو إعداد جيل من الأطباء المسلحين ‏بالعلم والخبرات لدعم القطاع الطبي في الدولة والمنطقة.‏

من جانبه قال عمران الخوري رئيس تطوير الأعمال ‏لمجموعة في بي أس للرعاية الصحية‎ إن توقيع المذكرة بين الجانبين ستوفر الفرص للطلاب في ‏مجالات متنوعة.

ولفت إلى أنه سيجرى العمل على تصميم برامج متخصصة ‏من شأنها أن تضيف قيمة وتفتح آفاقاً لطلبة الطب.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الـ18 من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …