الرئيسية / رياضة / بمشاركة 15 دولة.. انطلاق بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال في دبي غداً

بمشاركة 15 دولة.. انطلاق بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال في دبي غداً

تنطلق غداً الأربعاء بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتي تنظم تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتقام في صالة المزهر الرياضية بدبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

222 شخص يشاركون في منافسات البطولة

يشارك في البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 222 شخص من بينهم 150 لاعباً ولاعبة من الكبار والشباب والناشئين من 15 دولة هي: الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية العراق وسلطنة عمان وجمهورية إيران وجمهورية اليمن والمملكة العربية السعودية وجمهورية سوريا ودولة فلسطين وجمهورية لبنان وجمهورية أوزبكستان وجمهورية تركمانستان ومملكة المغرب.

اتحاد رفع الأثقال يعلن عن اكتمال جميع التحضيرات الخاصة بالبطولة

وأعلن اتحاد رفع الأثقال اكتمال جميع التحضيرات الخاصة بانطلاقة البطولة بوصول الفرق المشاركة واللجان الفنية والتحكيمية بعد مرحلة من التحضيرات المكثفة في الفترة الماضية لعكس الصورة المشرفة عن الدولة في استضافة الفعاليات والأحداث الرياضية المختلفة، حيث تتألف اللجنة العليا المنظمة للبطولة من سلطان بن مجرن رئيساً وعبدالله الزعابي نائباً للرئيس وفيصل الحمادي مديراً للبطولة وجاسم العوضي عضواً وخلود عبيد مسؤولة التنسيق والمتابعة والإعلام وعلي عبدالله مسؤولاً عن اللجنة الفنية.

فيصل الحمادي: البطولة تمثل تحدي أمام لاعبي منتخبنا الوطني

وأكد فيصل الحمادي أهمية البطولة لكونها مؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وتمثل مرحلة جديدة من التحدي أمام لاعبي ولاعبات منتخبنا الوطني الذي كانوا في المستوى المطلوب من التوقعات في الفترة الماضية بالمنافسة على النتائج الإيجابية التي وضعتهم في المقدمة ومنحتهم فرصة الوصول إلى الواقع المشرف الذي يؤكد تطور اللعبة.

وأوضح الحمادي مشاركة المغرب وأوزبكستان من خارج منظومة غرب آسيا للمنافسة على النتائج التي تمهد الطريق للوصول إلى الأولمبياد المقبل، ما يعزز الإثارة المتوقعة في المنافسات المختلفة.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …