حضر اللواء الركن حميد محمد الرميثي، قائد القوات البحرية، مراسم دفن الشهيد جندي أول عيسى غلوم البلوشي، الذي استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية بالدولة يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026.
وأعرب قائد القوات البحرية عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
برق الإمارات مؤسسة إعلامية إماراتية رائدة في قطاع الأخبار والترويج الإعلامي