ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اجتماع مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية.

وقال سموه عبر حسابه بمنصة "إكس": ترأست اجتماع مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية، حيث استعرضنا أولويات المرحلة المقبلة لتطوير المنظومة الأمنية بما يواكب توجه حكومة دولة الإمارات نحو تبني نماذج الذكاء الاصطناعي ذاتي التنفيذ والقيادة (Agentic AI) ويعزز كفاءة العمليات وجودة الخدمات وجاهزية العمل الشرطي للمستقبل.
وأضاف سموه: كما ناقش المجلس نتائج المؤشرات الإستراتيجية للربع الأول من عام 2026، والمستهدفات والخطط التشغيلية للقطاعات الشرطية، دعماً لمسيرة التطوير المستمر ورفع كفاءة الأداء المؤسسي.
وتابع سموه: سنواصل ترسيخ منظومة شرطية استباقية وذكية تعزز ريادة دولة الإمارات في الأمن والأمان، وتواكب طموحاتها نحو مستقبل تقوده المعرفة والتكنولوجيا المتقدمة.
برق الإمارات مؤسسة إعلامية إماراتية رائدة في قطاع الأخبار والترويج الإعلامي