الرئيسية / محلي / هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث عدداً من الموضوعات مع وزيرة خارجية بريطانيا

هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث عدداً من الموضوعات مع وزيرة خارجية بريطانيا

تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من معالي إيفيت كوبر، وزيرة الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة.جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.

بحث آفاق التعاون المشترك بين البلدين

وبحث الجانبان خلال الاتصال آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مختلف القطاعات التي تدعم التنمية والازدهار المستدام لشعبيهما.

العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات والمملكة المتحدة

وأكد عبدالله بن زايد، عمق العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، والحرص المتبادل على استثمار جميع الفرص المتاحة لتعزيزها بما يعود بالمزيد من الخير والازدهار على شعبي البلدين الصديقين.

تطورات المنطقة

وناقش سموه ومعالي إيفيت كوبر مجمل الأوضاع في المنطقة والتطورات الإقليمية، وسبل تعزيز جهود المجتمع الدولي لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يعزي عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، …