استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.
الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
وبحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.
تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها
وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
برق الإمارات مؤسسة إعلامية إماراتية رائدة في قطاع الأخبار والترويج الإعلامي