الرئيسية / محلي / بالفيديو.. رئيس الدولة يستقبل وفد جهاز أبوظبي للاستثمار بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه

بالفيديو.. رئيس الدولة يستقبل وفد جهاز أبوظبي للاستثمار بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الثلاثاء، الموافق 23 يونيو 2026 وفد جهاز أبوظبي للاستثمار بمناسبة احتفاء الجهاز هذا العام بمرور 50 عاماً منذ تأسيسه.

إشادة بجهود تطوير الجهاز وتعزيز مكانته العالمية

وهنأ سموه الوفد بهذه المناسبة، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من أجل الارتقاء المستمر بعمل الجهاز، ووضعه في موقع متميز ضمن خريطة الاستثمارات العالمية.

وأشاد سموه بدور الرعيل الأول الذين أسسوا الجهاز، وكل من أسهم بجهده وفكره في تطويره وتحقيق أهدافه على مدار العقود الماضية.

دور استراتيجي في دعم التنمية الاقتصادية

وأكد محمد بن زايد أهمية الدور الذي يقوم به جهاز أبوظبي للاستثمار في دعم رؤية الدولة التنموية، باعتباره أحد أهم أدوات التنويع الاقتصادي والتوجه نحو المستقبل.

الحضور

وحضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، إلى جانب عدد من الشيوخ والمسؤولين.

شاهد أيضاً

رئيسُ أركان القوات المسلحة يبحث تعزيز التعاون العسكري مع نظيره الكويتي

استقبل معالي الفريق الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي، رئيس أركان القوات المسلحة، الفريق الركن …