الرئيسية / محلي / رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الروسي

رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الروسي

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم اتصالاً هاتفياً من فخامة فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، بحثا خلاله التطورات الأمنية والعسكرية المتصاعدة التي تشهدها المنطقة وتداعياتها الخطيرة على الأمن والسلم الإقليمي والدولي، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأكد الجانبان خلال الاتصال ضرورة الوقف الفوري للأعمال العسكرية المتصاعدة وتغليب الحوار الجاد والحلول الدبلوماسية في معالجة مختلف القضايا العالقة في المنطقة بما يحفظ أمنها ويجنبها مزيداً من التوترات والأزمات.

شاهد أيضاً

الإمارات تنجح في وساطة جديدة بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 320 أسيراً

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة نجاح جهود وساطة قامت بها بين روسيا الاتحادية وجمهورية أوكرانيا، …