الرئيسية / محلي / "طرق الشارقة" تعتذر عن الزحام قرب المدينة الجامعية.. وتؤكد: التحسن اعتباراً من الاثنين

"طرق الشارقة" تعتذر عن الزحام قرب المدينة الجامعية.. وتؤكد: التحسن اعتباراً من الاثنين

قدم المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، اعتذاره لكل من علق في الزحام متأثراً بمشروع إنشاء محطة لـ"قطار الاتحاد" قرب المدينة الجامعية في الشارقة، موضحا أن الحالة المرورية ستتحسن اعتباراً من يوم الاثنين المقبل.

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عيسى غلوم البلوشي

قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية …