الرئيسية / محلي / سيف بن زايد يلتقي رئيس الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات

سيف بن زايد يلتقي رئيس الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، رئيس الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات.

وقال سموه عبر حسابه بمنصة إكس: ‏تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وفي إطار حرص حكومة دولة الإمارات على تعزيز المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات وتوحيد العمل الاتحادي والمحلي في مواجهتها، التقيت بالشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، رئيس الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات، حيث ناقشنا آليات تعزيز التعاون وتنسيق الجهود المشتركة دعماً لمسيرة الدولة في حماية المجتمع وصون أمنه.

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم تطلق مشروع "نوفا" للتحول المؤسسي الشامل المدعوم بالـAI

أطلقت وزارة التربية والتعليم مشروع "نوفا"، المبادرة الإستراتيجية للتحول المؤسسي الشامل المدعوم بالذكاء الاصطناعي، في …