الرئيسية / محلي / منصور بن زايد يستقبل السفير الأوكراني بمناسبة انتهاء فترة عمله في الإمارات

منصور بن زايد يستقبل السفير الأوكراني بمناسبة انتهاء فترة عمله في الإمارات

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اليوم الخميس، 7 أغسطس 2025، سعادة دمترو سينيك، سفير أوكرانيا لدى الدولة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله، في مكتبه بقصر الرئاسة.

علاقات التعاون بين الإمارات وأوكرانيا

واستعرض الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية أوكرانيا، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

وأعرب منصور بن زايد عن تقديره للجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

شاهد أيضاً

"الوطني للأرصاد": طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …