الرئيسية / محلي / بالفيديو.. منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الروسي

بالفيديو.. منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الروسي

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم السبت الموافق الـ15 من فبراير 2025، معالي دينيس مانتوروف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لروسيا الاتحادية والوفد المرافق له، في قصر الوطن بأبوظبي.

سبل تعزيز العلاقات الثنائية

وبحث سموه ومعالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الروسي الأحاديث الودية، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية وتطويرها في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة، ويعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.‎

الحضور

حضر اللقاء، معالي خالد محمد بالعمى محافظ المصرف المركزي، وسعادة الدكتور محمد أحمد الجابر سفير دولة الإمارات لدى روسيا الاتحادية، وعدد من المسؤولين.

شاهد أيضاً

"الوطني للأرصاد": هطول أمطار متفاوتة الغزارة على منطقة العين اليوم وغداً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد منطقة العين، هطول أمطار متفاوتة الغزارة خلال فترة النهار …