الرئيسية / رياضة / غنتوت يتصدر بطولة كأس الاتحاد للبولو

غنتوت يتصدر بطولة كأس الاتحاد للبولو

تصدر فريق غنتوت بولو بطولة كأس الاتحاد للبولو برصيد 4 نقاط، عقب فوزه على فريق أبوظبي بنتيجة 7-6.

وتختتم البطولة، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، وبإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، فعالياتها السبت المقبل.

غنتوت أبرز المرشحين للفوز باللقب

ويعد فريق غنتوت أبرز المرشحين للفوز باللقب، حيث يخوض مباراته الثانية أمام فريق أنكورا غداً الاثنين، قبل أن يواجه فريق بهانسالي في المواجهة الختامية.

وكانت البطولة قد شهدت انتصار فريق لامار على فريق بهانسالي بنتيجة 7-6 في المباراة الأولى.

شاهد أيضاً

منتخب الإمارات للمواي تاي يحصد 6 ميداليات ويتوج بصدارة العرب وآسيا في بطولة العالم 2026

حقق منتخب الإمارات للمواي تاي إنجازاً لافتاً في ختام مشاركته ببطولة العالم للمواي تاي "ماليزيا …