الرئيسية / محلي / بالفيديو.. منصور بن زايد يعزي في وفاة محمد حميد بن دبيلة

بالفيديو.. منصور بن زايد يعزي في وفاة محمد حميد بن دبيلة

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اليوم الخميس، الموافق 31 أكتوبر 2024، واجب العزاء إلى حميد بن حميد بن دبيلة المنصوري في وفاة أخيه المغفور له محمد حميد بن دبيلة المنصوري وذلك في منزل الأسرة بمدينة الوثبة في أبوظبي.

منصور بن زايد يعزي في وفاة محمد حميد بن دبيلة

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع برحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بترقية قائد عام شرطة الشارقة إلى رتبة فريق

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً …