الرئيسية / محلي / بلدية أم القيوين تنجز المرحلة الأولى من تجميل طرقات الإمارة

بلدية أم القيوين تنجز المرحلة الأولى من تجميل طرقات الإمارة

أنجزت ‎بلدية أم القيوين، المرحلة الأولى لأعمال تطوير الزراعة والتجميل الطبيعي في الجزيرة الوسطية لشارع الملك فيصل، وجاري العمل على تنفيذ أعمال التجميل.

وأوضحت أنه وصلت نسبة الإنجاز الفعلي لأكثر من 75% للمنطقة الممتدة من دور الساعة وحتى دوار الشيخ سلطان.

شاهد أيضاً

قائد الحرس الوطني يبحث تعزيز التعاون مع قائد الحرس الوطني الروسي

زار سعادة اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري، قائد الحرس الوطني، مقر الحرس الوطني …