الرئيسية / محلي / محمد بن راشد يلتقي المشاركين في قافلة "رحلة الهجن"

محمد بن راشد يلتقي المشاركين في قافلة "رحلة الهجن"

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، المشاركين في قافلة "رحلة الهجن" والتي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في نسختها العاشرة بمشاركة 37 شخصاً من 16 جنسية متنوعة، وذلك في منطقة سيح السلم بمحمية المرموم بدبي.

الصورة

وقد قطعت الرحلة 557 كلم على مدى 12 يوماً في صحراء الإمارات من أبوظبي إلى دبي.

شاهد أيضاً

"الوطني للأرصاد": طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …