الرئيسية / محلي / حاكم الشارقة يوجه بالبدء في تطوير شاطئ كلباء

حاكم الشارقة يوجه بالبدء في تطوير شاطئ كلباء

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة بالبدء بتطوير شاطئ كلباء قبالة العمارات التي تم تسليمها للمواطنين على دفعتين من ناحية الخدمات لمرتادي الشاطئ.

وتشمل هذه الخدمات دورات المياه والمطاعم والمقاهي والألعاب، لكي تكون كل الخدمات التي يحتاجها الزوار والسائحون متوفرة على الشاطئ.

كما وجه سموه بتكليف شركة لمساعدة ملاك العمارات في تأجيرها وتقوم الحكومة بدفع تكاليف هذه الخدمات لهذه الشركة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. المستشفى الإماراتي العائم يجري 4 عمليات جراحية نوعية لمرضى من غزة في العريش

أجرى المستشفى الإماراتي العائم في مدينة العريش بجمهورية مصر العربية، ضمن عملية "الفارس الشهم 3"، …