الرئيسية / محلي / "كهرباء ومياه دبي" تنجز 8 ملايين معاملة رقمية بـ9 أشهر

"كهرباء ومياه دبي" تنجز 8 ملايين معاملة رقمية بـ9 أشهر

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي اليوم الأربعاء، الموافق الـ26 من أكتوبر 2022، إنجازها خلال 9 أشهر نحو 8 ملايين معاملة عبر القنوات الرقمية التي توفرها الهيئة وشركائها .

التكامل الرقمي

وأوضحت الهيئة أنها استكملت التكامل الرقمي لأكثر من 70 مشروعاً مع جهات حكومية وخاصة من أبرزها هيئة دبي الرقمية، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ودائرة الأراضي والأملاك، وهيئة الصحة بدبي، ودائرة التنمية الاقتصادية بدبي (اقتصادية دبي)، و21 بنكاً، و"اتصالات"، و"دو"، واينوك، وإيبكو، ومحفظة نقودي، وويسترن يونيون، و(EMPAY).

تسهيل توفير مجموعة كبيرة من الخدمات

وأشارت "كهرباء ومياه دبي" لى أنه من خلال هذه الخطوة، تم تسهيل توفير مجموعة كبيرة من الخدمات منها خدمة سداد الفواتير، وتحديث المعلومات، وخدمة تشغيل الكهرباء والمياه، وتعديل رسوم السكن، واسترداد المبالغ المستحقة، وتحديث الرخصة التجارية وغيرها.

التزام الهيئة بتحقيق رؤيتها

وأكد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، التزام الهيئة بتحقيق رؤيتها أن تكون مؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة، والمحافظة على مكانتها العالمية بوصفها واحدة من أكثر المؤسسات الخدماتية تميزاً وريادة على مستوى العالم .

شاهد أيضاً

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تُجلي 155 من مصابي ومرضى غزة برفقة ذويهم

نفذت دولة الإمارات بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية رحلة إخلاء جديدة شملت 155 مصاباً ومريضاً …