الرئيسية / محلي / عبدالله بن زايد يبحث عدداً من الموضوعات مع رئيس الحكومة اللبناني خلال اتصال هاتفي

عبدالله بن زايد يبحث عدداً من الموضوعات مع رئيس الحكومة اللبناني خلال اتصال هاتفي

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2026، مع دولة الدكتور نواف سلام، رئيس الحكومة في الجمهورية اللبنانية، العلاقات الأخوية الراسخة بين الإمارات ولبنان، خلال اتصال هاتفي.

التطورات الإقليمية الراهنة

كما ناقش الجانبان خلال الاتصال التطورات الإقليمية الراهنة، والأوضاع في لبنان، خاصة في أعقاب الإعلان عن توقيع اتفاق إطاري برعاية ودعم الولايات المتحدة الأمريكية بين الحكومة اللبنانية والحكومة الإسرائيلية.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد وبدر عبدالعاطي يبحثان العلاقات الإماراتية المصرية وتطورات المنطقة

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال …